اقوى تخفيضات وعروض العثيم السعودية عروض يوليو 2021 و خصومات تصل ل 70%

اقوى تخفيضات وعروض العثيم السعودية عروض يوليو 2021 و خصومات تصل ل 70%

تخفيضات أسواق العثيم السعودية والخاصة بالعروض التي يقدمها المتجر خلال شهر يوليو تنزيلات حتى 70% على المنتجات الغذائية الطازجة في قسم الجزارة بمختلف أنواعها حيث اللحوم، الأسماك، الدواجن وكذلك على الحلويات وبأسعار لا مثيل لها وتتناسب مع الفئات المختلفة في المملكة العربية السعودية، لذا سنتابع معكم في المقال العروض المميزة على المنتجات المتوفرة في متجر العثيم.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

في مجلة  شهر يوليو تجد العديد من العروض المميزة من عروض العثيم والتخفيضات الرائعة وخاصة في قسم البقالة والتي تبدأ من خصم 30% وحتى 70% وذلك على بعض المنتجات المختارة حيث وصل سعر الواحد كيلو من الجبن الرومي فيكتو الى 28.95 ريال سعودي كما وقد كان يعر لبنة بستار الطازجة 19.95 ريال سعودي، كما وقد اضاف خصومات على الجين الاسطنبولي الصفراء حيث كان السعر الخاص بها 12.95 ريال سعودي بينما بلغ سعر حلاوة الحلواني 10.95 ريالاً سعودياً بالإضافة إلى العرض الرائع على زيتون كورسا الأسود حيث وصل السعر الخاصة به إلى 21.80 ريال سعودي.

خصومات شهر يوليو من العثيم ماركت

  • وتستمر الخصومات حتى اليوم السادس من شهر يوليو حيث أضاف خصم مميز على أرز أبو كاس بسمتي، صدور دجاج ساديا، شاي ليبتون، زيت شمس، هذا بالإضافة للفواكه الطازجة لأحلى العصائر الفريش من برتقال، أناناس، ليمون، عنب، خوخ، كمثرى، المكسرات الطازجة من عين جمل، لوز، زبيب، جوز هند، الهيل، الليمون.
  • والتنزيلات الرائعة على المنتجات الخاصة بماركة ساديا من بطاطس مقلية، أوراك الدجاج، البرجر البقري، الدجاج المجمد، وأيضاً منتجات السنبلة الغنية عن التعريف المعروف عنها جودتها و أسعار المميزة.
  • وهناك عروض خاصة جداً على الأجهزة المنزلية على مكنسة هوفر، مكواة كولين البخاريه، قطاعة خضار اي تي سي، محضر القهوة التركي، مقلاة نيوفلون، قدر ضغط لامبارت الجرانيت، مقلاة جرانيت ماستر، حافظة طعام سوليتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *