هنا تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولين العرب اليوم

هنا تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولين العرب اليوم

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولين اليوم في إطار مباريات الدوري المصري الذي يتصدره الفارس الأبيض الزمالك بفارق 20 نقطة عن النادي الأهلي، لذا يسعى المدير الفني للنادي الأهلي الفوز في المباراة واقتناص الثلاث نقاط كي يقل الفارق بينه وبين الزمالك، حيث في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيسبق الزمالك بفارق نقطتين، تذاع المباراة التي على قناة On Time Sports، التي أعلنت مؤخرا عن تحديث ترددها القديم.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

هنا تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم
On time Sports

في مساء اليوم يلتقي المارد الأحمر النادي الأهلي ضد فريق المقاولون العرب، يسعى المارد الأحمر تعويض فقدان النقاط الذي حدث مؤخرا نتيجة تعادله مع فريق بيراميدز في الوقت القاتل في الوقت بدل الضائع، عن طريق أريك تروري، فيما يدخل نادي المقولين العرب المباراة وهو في المركز الرابع عشر الذي يقربه من الهبوط في الموسم القادم، ونظراً إلي التحديثات الجديدة التي قامت بها مجموعة قنوات On Time مؤخراً أصبحت عملية البحث عن تردد القناة مرتفع جداً اليوم، لذا يمكنكم الآن تنزيل التردد الحديث للقناة من خلال إتباع الخطوات التالية في الفقرة القادمة.

يدخل الأهلي المباراة بتشكيل هجومي خالص من اجل الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، كما تفا جيء المدير الفني في صباح اليوم بإصابة حارس مرمي الفريق علي لطفي الذي كان ينوي أن يبدأ به المباراة وأراحه محمد الشناوي، ليتم التداول هذه الأوقات هل سيبدأ المدير الفني بيتسو موسيموني المباراة بالحارس الشاب مصطفي شوبير أو سيلجا مرة أخري إلي الحارس الدولي محمد الشناوي.

تردد قناة ON TIME SPORTS 1

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.
  • القناة: أون تايم سبورت ١.
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/6
القناة ON TIME SPORTS 2
التردد 11449
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
القناة ON TIME SPORTS 3
التردد 12303
الاستقطاب افقي

يمكنكم من خلال التردد الجديد للقناة متابعة اهم وافضل البرامج الرياضية التي تقدم علي القناة من خلال باقة مميزة من النجوم الرياضية مثل الكابتن شوبير ومدحت شلبي وغيرة من النجوم الكبار في مجال التحليل الرياضي، ابرز الخدمات التي تقدمها مجموعة قنوات اون تايم هي إذاعة مباريات الدوري المصري والكأس.

تقوم قناة on time Sports 3 بنقل مباريات الصالات في لعبة كرة اليد والطائرة والسلة في إطار مباريات الدوري والكأس، كما تنقل بطولات الاسكواش وغيرها من الألعاب الفردية التي يتابعها الكثيرون في مصر والوطن العربي.

كما بدأت قنوات اون تايم سبورت بعمل مسابقة لاختيار المعلقين الرياضيين يقودها الكابتن مدحت شلبي وباقة من ابرز نجوم التحليل الرياضي في مصر.

وصلنا إلى ختام شرح كيفية ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي المقاولين العرب اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *