موعد مباراة مصر وغانا يوم الأربعاء 25-1-2017 CAN 2017 وحظوظ منتخب مصر للتأهل والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغانا يوم الأربعاء 25-1-2017 CAN 2017 وحظوظ منتخب مصر للتأهل والقنوات الناقلة للمباراة

في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والمقامة حالياً بالجابون، يلتقى منتخبي مصر وغانا ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة، وذلك على أرضية ملعب بور جونتي.

المباراة تعد غاية الأهمية لمنتخب مصر، خصوصاً وأن رجال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر يمنون أنفسهم بالتأهل لدور ربع النهائي، والحصول على البطاقة الثانية، بعد أن حسم منتخب غانا بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

حظوظ منتخب مصر للتأهل لدور ربع النهائي:

ويكفي المنتخب المصري الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدور ربع النهائي، كما أن الهزيمة بأي نتيجة أمام منتخب غانا، وتعادل مالي مع أوغندا، سيرجح كفة الفراعنة.

وفي حال خسارة منتخب مصر بهدف نظيف أمام غانا، وفوز منتخب مالي بهدف على أوغندا، سيتأهل للدور الثاني المنتخب صاحب الأقل عدد من البطاقات، وفي حال تساويهما سيتم الاحتكام للقرعة، والتي من خلالها ستحدد المتأهل للدور الثاني.

أما في حال فوز غانا بأكثر من هدف وفوز منتخب مالي بأي نتيجة، سيكون التأهل من نصيب منتخب مالي.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب غانا المركز الأول برصيد 6 نقاط، وهي ما جعلته يضمن التأهل عن المجموعة.

موعد مباراة مصر وغانا:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مصر وغانا يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن الإطلاع على جدول مباريات منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 ، كما يمكنكم الإطلاع على جدول البطولة كاملاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا:

ومن المقرر أن تقوم قناة beIN MAX1 بنقل أحداث مباراة مصر وغانا بصوت المعلق المصري علي محمد علي، حيث تقوم القناة بعرض ستديو تحليلي قبل المباراة بحوالي ساعة من أجل تحليل مستوى الفريقين، ويضم الاستديو التحليلي عدداً من نجوم الكرة العربية والإفريقية.

كما ستقوم قناة beIN MAX3  بإذاعة المباراة بتعليق أجنبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *