نتائج تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 معهد الإدارة العامة preserv.ipa.edu

نتائج تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 معهد الإدارة العامة preserv.ipa.edu

ننشر رابط تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 الإلكتروني، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً من جانب معهد الإدارة العامة وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق نتائج المقبولين في البرامج الإعدادية لمعهد الإدارة العامة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وذلك للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 1443هـ بالشراكة من رئاسة الحرس الملكي، وقد تم إيضاح مزايا الدورة التدريبية المنتهية بالتوظيف، والبرامج الإعدادية المنفذة بالدورة، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج ترشيح معهد الإدارة العامة أو نتائج الحرس الملكي 1442 وفق الموعد المرفق بالمقال عبر موقع تدريب.

نتائج تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 معهد الإدارة العامة preserv.ipa.edu
نتائج قبول الحرس الملكي 1442

تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل معهد الإدارة العامة عن بدء استقبال طلبات تقديم الحرس الملكي على البرامج الإعدادية التالية (برمجة الحاسب الآلي – السكرتير التنفيذي – إدارة سلاسل الإمداد)، وذلك ضمن الشراكة المُنفذة بين رئاسة الحرس الملكي ومعهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية ضمن مشروع التوظيف المبتدئ بالتدريب.

وقد أوضح معهد الإدارة العامة المزايا المقرر الحصول عليها للمقبولين وهي الحصول على مكافأة شهرية تقدر قيمتها بمبلغ 1000 ريال سعودي خلال الفترة المخصصة للدراسة أو التدريب، والحصول على تأمين طبي وإمكانية العلاج بالمستشفيات التابعة للقوات المسلحة بالمملكة.

وبعد انتهاء الدراسة والتخرج بشكل رسمي، سيتم التعيين على رتبة عريف فني، ويتم احتساب الفترة الخاصة بالتدريب في معهد الإدارة العامة ضمن سنوات الخدمة العسكرية، وسيتم تنفيذ البرنامج التدريبي للمتقدمين بالمركز الرئيسي لمعهد الإدارة العامة بالعاصمة الرياض.

نتائج قبول معهد الإدارة العامة 1442

تم الإعلان من جانب معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية عن الخطة التنفيذية والزمنية للبرامج الإعدادية المقدمة من جانب المعهد، ووفقاً لهذه الخطة فمن المقرر أن يتم إطلاق نتائج ترشيح معهد الإدارة العامة أو تدشين نتائج الحرس الوطني 1442 اليوم الأحد بتاريخ 22 ذي الحجة الموافق لتاريخ 1 أغسطس 2021م.

تحديث: أعلن معهد الإدارة العامة الآن بشكل رسمي عن إطلاق نتائج المقبولين في البرامج الإعدادية للحاصلين على مؤهل الثانوية العامة الدفعة الأولى للعام التدريبي 1443هـ، حيث أصبح بإمكانكم الآن الاستعلام عن نتائج قبول معهد الإدارة العامة من خلال الدخول إلى بوابة المتدربين الإلكترونية من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط بوابة البرامج الإعدادية بمعهد الإدارة للاستعلام عن نتائج القبول (preserv.ipa.edu.sa).

وقد أفاد معهد الإدارة العامة بأنه سيتم إعلان نتائج الحرس الملكي 1442 أو نتائج المقبولين في البرامج الموجهة للحرس الملكي الأسبوع القادم، ومن يرغب في الاستعلام عن نتائج تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 يمكنه ذلك فور إعلانها، أما الآن فيمكنكم الإطلاع على أسماء المقبولين بالبرامج الإعدادية من خلال تعبئة اسم المستخدم وكلمة السر، ثم النقر على دخول، وسيتم الإطلاع على نتائج الترشيح بموقع معهد الإدارة العامة الإلكتروني “البرامج الإعدادية”.

رابط التقديم على الحرس الملكي

يُقدم معهد الإدارة العامة عدداً من البرامج الإعدادية لحاملي الشهادة الثانوية العامة، حيث يمكنك اختيار إحدى القطاعات من القائمة المتوفرة لدى موقع المعهد الإلكتروني، وذلك لاستعراض كافة البرامج التي تتعلق به، وقد حدد المعهد ثلاث برامج إعدادية ضمن الشراكة مع رئاسة الحرس الملكي.

وقبل البدء في الدخول إلى بوابة التسجيل الإلكتروني لتعبئة طلب أو استمارة الالتحاق بالبرامج الإعدادية، يجب على المتقدم اختيار وتحديد مقر المعهد الذي يرغب في الالتحاق به، كما يجب تعبئة كافة البيانات باستمارة الالتحاق بالبرامج الإعدادية بشكل دقيق وبأمانة، ويتحمل المتقدم التبعات النظامية للأخطاء الموجود بالاستمارة، ويمكنكم الحصول على رابط تقديم الحرس الوطني لرتبة عريف فني 1443 من خلال التالي:

رابط التقديم على الحرس الملكي 1443 (preserv.ipa.edu.sa).

ويجب العلم أن معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية يقوم بتنفيذ العديد من البرامج الإعدادية الموجهة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة في المركز الرئيسي بالرياض وفروعه بكلٍ من المنطقة الشرقية بالدمام، وفرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة بجدة، والفرع النسائي بالرياض.

معهد الإدارة العامة 1442

أعلن معهد الإدارة العامة عن الخطة الزمنية للبرامج الإعدادية العامة، حيث يتم فتح نظام التسجيل الإلكتروني الفصل الأول اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 24 ذو القعدة 1442هـ الموافق لتاريخ 4 يوليو 2021م، بينما يبدأ التسجيل مرة أخرى اعتباراً من يوم الأربعاء بتاريخ 4 ذي الحجة 1442هـ الموافق لتاريخ 14 يوليو 2021م.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج المقبولين الدفعة الأولى والبدء في تسليم ملفات المقبولين للبريد الممتاز اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 22 ذي الحجة 1442هـ الموافق لتاريخ 1 أغسطس 2021م، وأخر موعد لتسليم ملفات المقبولين الأساسيين للبريد الممتاز يوم الأربعاء بتاريخ 25 ذي الحجة 1442هـ الموافق لتاريخ 4 أغسطس 2021م.

شروط تقديم الحرس الملكي عريف 1442

تم الإعلان عن الشروط العامة للقبول في الحرس الملكي للحاصلين على شهادة الثانوية العامة من أجل الالتحاق بالبرامج الإعدادية وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية أو قسم العلوم الإدارية والاجتماعية أو قسم العلوم الشرعية أو المعاهد العلمية.

ويجب ألا يقل التقدير عن جيد وفق شروط كل برنامج من البرامج الإعدادية، ولن يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الصناعية أو الثانوية الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو معهد الخياطة أو المعاهد الصحية.

التسجيل في الحرس الملكي 1442

يمكنكم الآن تقديم الحرس الملكي لرتبة عريف فني 1443 من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال، كما يمكنكم التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة ببرامج سواء الإعدادية أو التدريبية الخاصة بمعهد الإدارة العامة لحاملي الشهادة الثانوية من الطلاب بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع المعهد الإلكتروني الذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق اتباع رابط معهد الإدارة الرسمي المرفق.

نتائج الحرس الملكي 1442

تم الإعلان رسمياً من جانب معد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد بتاريخ 22 ذي الحجة 1442هـ الموافق لتاريخ 1 أغسطس 2021م عن إطلاق نتائج الحرس الملكي 1442 للاستعلام عن أسماء المقبولين بالبرامج الإعدادية خلال الأسبوع المقبل.

نتائج البرامج التدريبية معهد الإدارة العامة 1442

تم الإعلان بشكل رسمي من جانب معهد الإدارة العامة اليوم الاثنين بتاريخ الثالث والعشرون من شهر ذي الحجة لعام 1442هـ الموافق لتاريخ الثاني من شهر أغسطس لعام 2021م عن إطلاق وإتاحة الاستعلام عن نتائج المقبولين في البرامج التدريبية الفصل الدراسي الأول للعام التدريبي 1443هـ، فمن يرغب في الاستعلام عن نتائج قبول معهد الإدارة العامة 1442 يمكنه ذلك من خلال دخول الموقع الإلكتروني للمعهد باتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *