ننشر موعد وتردد القنوات المجانية الناقلة لـ مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء في أمم إفريقيا 2017

ننشر موعد وتردد القنوات المجانية الناقلة لـ مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء في أمم إفريقيا 2017

 مباراة مصر وغانا .. فاز بالأمس السبت المنتخب المصري على المنتخب الأوغاندى بهدف مقابل لا شئ اخززه اللاعب المصري “عبد الله السعيد”الهدف جاء بتمريره رائعة صنعها له اللاعب المصري المحترف بصفوف نادى “روما ” محمد صلاح، وتنتظر الجماهير حاليا مباراة مصر وغانا.

يذكر أن مصر قد حصلت على 4 نقاط إلى الآن بتعادل في المبارة الأولى لها وفوز في المبارة الثانية، ويبقى لها تعادل أو فوز للصعود.

موعد مباراة مصر وغانا

مباراة مصر وغانا تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً في يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية بالجابون..

رد فعل الشارع المصري عقب فوز مصر على أوعاندا

فرحة عارمة اجتاحت شوارع مصر بالأمس السبت بعد فوز المنتخب المصري على المنتخب الأوغاندى بهدف مقابل لا شئ، وعبروا عن فرحتهم بالهتاف والأعلام المصرية، وعبروا أيضـًا عن قدرة منتخب بلادهم عن الفوز في مباراة غانا القادمة.

رأى النقاد ومحللي الرياضة

يعتقد الكثير من محللي ومتابعي كرة القدم أن مباراة مصر ومنتخب غانا القادمة لن تكون سهلة إطلاقـًا على المنتخب المصري، خاصة أن غانا ترغب في الفوز بكل الطرق حتى تصعد، كما أكد البعض أن المنتخب المصري أثبت أنه يُحرز تقدم واضح في طريقة لعبه، وأن المنتخب لن يتخلى بسهولة عن الفوز في المباراة القادمة حتى يعزز صعوده في كأس الأمم الإفريقية.

تعليق الجماهير على مدرب منتخب مصر “كوبر”

ويرى جمهور وعشاق الكرة المصرية أن التغيير الذي قام به مدرب المنتخب بالأمس “كوبر” بإشراك عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي كان سببًا قويـًا للفوز بالمباراة، حيث غير مجري المباراة كما أن “عبد الله السعيد” هو الذي أحرز هدف الفوز.

تردد بعض القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وغانا

وعلى سبيل آخر نقدم لكم عدد من ترددات القنوات المجانية التي ستنقل مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا بعد احتكار البث لدى قناة “بى ان سبورت” الرياضية القطرية حتى تستمتعون بالمشاهدة.

RTB
Eutelsat 5W
12690 V 30000
FTA
ARENA SPORT BIH
-Hellas SAT 39°E- 11135 V 30000-Tandberg
Eurosport 2 SD — Espagnol
Hispasat 30W—-Astra 19E
11685 V 22000
11811 V 27500
تحديث..
يتلقى اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 منتخب منظر مع منتخب غانا في كأس الأمم الإفريقية فى تمام التاسعة مساءً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *