تنظيف وتلميع طاسة القلي المحروقة وحوض المطبخ دون تعب بخلطة سحرية من منزلك

تنظيف وتلميع طاسة القلي المحروقة وحوض المطبخ دون تعب بخلطة سحرية من منزلك

طريقة تنظيف وتلميع طاسة القلي المحروقة وحوض المطبخ في دقائق قليلة ودون تعب باستخدام خلطة سحرية من منزلك، تُعد طاسة القلي وحوض المطبخ أحد أكبر العوائق التي تعاني منها كل سيدة أثناء تنظيف مطبخها، وأحياناً يستغرق إزالة حروق الأواني وقت ومجهود كبيرين. وقد تصل عملية التنظيف تلك إلى عدة ساعات مع مجهود كبير للتخلص من الحروق والدهون المتراكمة فيها، واليوم نقدم لكل سيدة عربية الحل النهائي لتلك الأزمة المستعصية في كل مطبخ. معكم نستعرض أسهل طريقة لتنظيف وتلميع حوض المطبخ وطاسة القلي المحروقة في دقائق وبدون أي تكاليف أو مجهود.

تنظيف وتلميع طاسة القلي المحروقة بدون تعب

لكي تتخلصي من حروق ودهون طاسة القلي المتراكمة نهائياً يتم تحضير الخلطة المنزلية السحرية التي لن تكلفك شيئاً، وهي تتكون من كمية مناسبة من معجون الأسنان حسب حجم الأواني التي ترغبين في تنظيفها وتلميعها. يمكنك إستخدام ملعقة صغيرة من معجون الأسنان، ثم إضافة كمية من البيكنج بودر بنفس المقدار تقريباً، ثم يتم الدمج جيداً بين المكونين حتى الوصول إلى تمام التجانس للحصول على قوام عجين.

يتم وضع الخليط على طاسة القلي التي تعاني من حروق ودهون متراكمة، ثم يتم فرده على كافة أنحاء الطاسة ويترك الخليط على الطاسة لمدة بضع دقائق، وبواسطة ليف يُستخدم في العادة لغسيل الأواني يتم فرك الأواني بعناية، وبعد انتهاء تلك الخطوة سوف تلاحظين استرجاع نظافة ولمعان طاسة القلي المحروقة على الفور، على أنه يتم الاستعانة بمناديل ورقية حتى تظهر نظافة ولمعان طاسة القلي، والحصول على النتيجة المبهرة خلال دقائق قليلة بدلاً من عدة ساعات. كما يمكنك إستخدام القليل من البيكنج صودا أو بيكربونات الصوديوم، وإضافة الليمون الحامض ودمجه جيداً، وبإستخدام سلك تنظيف الأواني يتم التخلص تماماً من الحروق والدهون المتراكمة على طاسة القلي.

خلطات تلميع وتنظيف حوض المطبخ

يمكنك استعمال تلك الخلطة السحرية لتلميع حوض المطبخ، حيث يتغلغل بين ثنايا حوض المطبخ، ويقوم بإزالة الصدأ وتراكم الدهون وغيرها من الشوائب العالقة، ويساعد على إعادته إلى حوض جديد تماماً وتحويله إلى ستانلس لامع. وللحصول على نتائج أفضل وبدون تعب أكثر، يمكنك نقع طاسة القلي في الماء المغلي لبضع ساعات قبل إستخدام تلك الخلطة، للتخلص من الحروق والدهون المتراكمة في طاسة القلي، حيث يتم تطبيق الخلطة السحرية على طاسة القلي المتهالكة، وتركها لبضع دقائق ثم إستخدام ليف تنظيف الأواني لتنظيفها كما ذكرنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *