قرض فوري بدون تحويل الراتب وبلا كفيل بالتقسيط الميسر لدى شركة التيسير

قرض فوري بدون تحويل الراتب وبلا كفيل بالتقسيط الميسر لدى شركة التيسير

التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية توفر قرض سريع وفوري بدون الحاجة إلى كفيل غارم وبدون تحويل الراتب الشهري أو بدون تعريف الراتب بالشركة ويصل القرض إلى مائة ألف ريال سعودي لدى شركة التيسير للتمويل لجميع العملاء الحاصلين على الجنسية السعودية ويمتلكون الهوية الوطنية سارية المفعول في السعودية وهناك مزايا مختلفة ومتنوعة تقدمها شركة التيسير للتمويل لخدمة المجتمع السعودي ككل حيث تقدم أفضل تمويل شخصي نقدي وكذلك أفضل تمويل للسيارات في المملكة في الوقت الحالي ويمتاز التمويل بالتقسيط الميسر الشهري لمدة تصل إلى خمس سنوات عبر شركة التيسير للتمويل داخل أراضي المملكة.

المميزات التي يقدمها قرض شركة التيسير للتمويل بالمملكة

أفضل تمويل في المملكة العربية السعودية يمكن الحصول عليه من خلال شركة التيسير للتمويل حيث يمتاز التمويل بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية وأيضاً بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري في السعودية لذلك سوف نتعرف اليوم على كافة المزايا التمويلية عبر الشركة :

  • أمتاز التمويل بهامش ربح منافس عن باقي الشركات التمويلية في المملكة العربية السعودية.
  • يمتاز التمويل بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية.
  • قرض شركة التيسير للتمويل سريع وفوري لجميع المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات في المملكة.
  • يمتاز الآن التمويل بفترة سداد طويلة بالتقسبط الميسر لمدة تصل إلى خمس سنوات عبر موقع شركة التيسير للتمويل في السعودية.
  • التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري عبر شركة التيسير للتمويل بالمملكة ويصل مبلغ التمويل إلى مائة ألف ريال سعودي.

الشروط الواجبة للحصول على قرض مناسب من شركة التيسير للتمويل بالمملكة

  • الدخل الشهري الذي تطلبه شركة التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية يبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي وتلك من أهم مزايا الشركة الآن.
  • كذلك يحتاج التمويل لدى شركة التيسير عمر المتقدم يكون من واحد وعشرون عاماً ويفضل أن يكون أكثر من ذلك عند طلب التقديم الإلكتروني.
  • متاح لجميع السعوديين والسعوديات التقديم على طلب قرض شركة التيسير للتمويل بشرط توفير فترة عمل لا تقل عن ستة أشهر في القطاع الخاص أو القطاع العسكري أو القطاع الحكومي في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *