موقع نور لتسجيل الطلاب لا يرد على أسئلة القراء والزوار عن نتائج الاختبارات بالسعودية

موقع نور لتسجيل الطلاب لا يرد على أسئلة القراء والزوار عن نتائج الاختبارات بالسعودية

موقع نور ..  هو الموقع الرسمى التابع لوزارة التربية والتعليم والمخصص لتسجيل الطلاب من أجل تسجيل المراحل الأولية ويعرض به نتائج الاختبارات لجميع مراحل التعليم المختلفة.

موقع نور يحبط جميع زواره والقراءة بالموقع بسبب نقص المعلومات ومع عدم وجود أو توافر وسائل مساعدة كافية جعلت الجميع يغضب ويصاب بالاحباط.

ويذكر أيضـًا أن موقع نور يوم بتحديث كافة البيانات الخاصة بكل المنسوبين إلى وزارة التعليم من شاغلى جميع الوظئاف التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

مشاكل موقع نور فى التواصل

موقع نور منذ أن تقوم بالدخول عليه فى أول دقيقة لن تجد وسائل مساعدة كثيرة كـ : من نحن، أو الأسئلة الشائعة، أو مواقع التواصل الإجتماعى كفيسبوك وتويتر، أو وسائل الإتصال كإميلات رسمية أو أرقام هواتف للإتصال”.

كما أن الموقع لا يخدم ولا يساعد بأى وسيلة الطالب أو ولى الأمر المسؤول عنه أى نوع من أنواع المساعدة ولا يتيح الدخول عليه بأسم مستخدم وكلمة مررور كأى موقع رسمى.

مشاكل صفحة الأسئلة الشائعة

أما عن صفحة الأسئلة الشائعة فلن تجد أى معلومات قد تفيدك أو رد على أى سؤال شائع يساعد الطلاب أو من يريد التسجيل فى إتباع الخطوات الصحيحة، حيث تجد أغلب التعليقات فى الرد .. لا توجد معلومات.

ويذكر أن الموقع لا يقدم أى مساعدات غير مساعدة وحيدة فقط وهو الحصول على كلمة سر جديدة فى حالة فقدانك لكلمة المرور الأولى، وذلك عن طريق رقم الهاتف أو الأميل.

مرفق صورة من الأسئلة الشائعة

موقف موقع نور من شاغلى الوظائف التعليمية

كما أن موقع نور الرسمى التابع لوزارة التربية والتعليم بالسعودية قد أعلن عن إيقاف تحديد بيانات المشتغليين بالوظائف التعليمية، ويرجع ذلك بسبب إنشغالهم بإختبارات ونتائج الطلاب فى تلك الفترة على حد قولهم.

ذكر الموقع أيضـًا فى رسالة مسجلة للزوار عندك دخولك للموقع انه بسبب فترة الاختبارات للطلاب وبسبب إنشغالهم المستمر فى ذلك الأمر تم إيقاف تحديث بيانات شاغلى الوظائف التعليمية حاليـًا وسيتم تحديثها لاحقـًا عقب الإنتهاء من فترة الاختبارات، وفى بداية الفصل الدراسى الثانى لهذا العام.

ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنـــا

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *