رابط صندوق التنمية العقاري : تحديث أسماء وأرقام الدفعة الجديدة من مستحقي قروض التمويل العقارية من صندوق التنمية العقاري

رابط صندوق التنمية العقاري : تحديث أسماء وأرقام الدفعة الجديدة من مستحقي قروض التمويل العقارية من صندوق التنمية العقاري

رابط صندوق التنمية العقاري ، القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري ، أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن تقديم هذا القرض العقاري للمواطنين، الذين تم وضعهم على قوائم الانتظار  الصندوق ويبلغ عددهم 185000 أسرة مستحقة للدعم، إلا أن اعلن الصندوق عن تقديم 7700 من القروض العقارية للمواطنين،لتقديم الدعم السكني لهم بالإضافة للعدد المتقدم، ودعا الصندوق المواطنين المستفيدين من الدعم تحديث بياناتهم الخاصة من خلال موقع وزارة الاسكان .

رابط صندوق التنمية العقاري

قدم الصندوق العقاري بإصدار أوأمراه لموظفي الصندوق، إبلاغ المواطنين المتقدمين بطلب القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري من اجل الاسكان بها بتحديث بياناتهم من خلال موقع وزارة الاسكان، لجميع المتقدمين سواء المقبولين أو من هم على قوائم الانتظار، ولمراعاة المواطنين الغير قادرين على تحديث بياناتهم ذاتياً يتم استبعادهم من تحديث البيانات لحين إرسال موظف من الصندوق العقاري ليتم عملية التسجيل .

وسوف يعلن الصندوق العقاري عن أسماء الذين تم منحهم القروض العقارية، والمقدمة لهم وهي الدعم السكني لهم بتاريخ اسبقيه الحجز والتسجيل كما حدث من قبل للدفعة السابقة من صندوق التنمية الاجتماعية وسوف نقدم لكم فيديو شرح للتسجيل في موقع وزارة الاسكان :

وصرح المشرف العام أيهم اليوسف من خلال حديثه لقناة تليفزيونية عن مفاجأة من الصندوق العقاري بان يبحث فكرة جديدة من الصندوق العقاري على إنهاء قائمة الانتظار ومنح المستحقين الدعم السكني خلال خمس سنوات على الأكثر وذلك لتقديم الدعم للمستحقين على وجه السرعة، ويعتبر هذا تحدي من الصندوق حيث أن عدد المتقدمين كبير جدا ومازال على القوائم اكثر من 500000 مواطن سعودي ينتظر القرض العقاري .

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

طالب الصندوق العقاري المواطنين من سبق لهم التقدم ومقيد أسمائهم على قائمة الانتظار بسرعة تحديث بياناتهم في وزارة الاسكان السعودي من خلال موقع وزارة الاسكان، لمنحهم القرض المعجل من صندوق التنمية، لتقديم الدعم السكني لهم ويمكنكم التحديث من خلال هذا رابط الاستعلام عن القرض العقاري .

الصندوق العقاري يتابع عملية تحديث بيانات المواطنين من كان سجل سابقاً ومقيد ضمن الأسماء على قائمة الانتظار في وزارة الاسكان السعودي من خلال موقع وزارة الاسكان، لتقديم الدعم إلى الأسر المستحقة للدعم من الصندوق .

بدأ المواطنين في تحديث بياناتهم من خلال موقع وزارة الاسكان لتقديم الدعم للأسر المستحقة من وزارة الاسكان السعودي .

قريباً يصدر صندوق التنمية العقارية شروط القرض المعجل، وسوف ننشر لكم تفاصيل شروط القرض المعجل من صندوق التنمية، والفرق بين القرض العادي والقرض المعجل فتابعونا .

يمكنكم الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقاري والاستعلام عن القرض المعجل من خلال الرابط الموضح اعلي .

اعلن صندوق التنمية العقاري أن تحديث بيانات المستحقين للقرض المعجل يعتبر شرط أساسي للاستفادة من البرنامج، ولتحديث بيانات كل مواطن من خلال رابط صندوق التنمية العقاري ، له حساب سابق عليه كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، أو اختيار إنشاء حساب في حالة عدم وجود حساب .

يتميز بنك التسليف والادخار، بالأمان والثقة للمواطنين، حيث انه لا يسمح بالاطلاع على بروتوكولات المستخدمين، إلا للفريق الفني للموقع الإلكتروني لبنك التسليف، وهذا للحفاظ على سرية بيانات العملاء .

أوضحت الهيئة ، عن اكتتاب المعجل في بيان لها أدان المدعى عليهم في المخالفات التي تم ارتكابها أثناء مرحلة الاكتتاب .

صرح المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أن الدعم التمويلي عن شهر فبراير يشمل المملكة بجميع مناطقها بنحو 7700 دعم تمويلي، لمستفيدي الدعم وعلى راسهم الموجودين على قائمة الانتظار، كما أشار إلى أن اقل نسبه دعم سوف يحصل عليها المستفيد 25 % بحد ادني .

اعلن صندوق التنمية العقارية، أن يجب على المتقدمين للحصول على القرض العقاري سرعة تحديث بياناتهم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق العقاري، لاستعداد الصندوق وضع حد لقوائم الانتظار .

أطلق صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الاسكان، حاسبة الدعم السكني، بحيث تقدم نتائج دعم تقديرية من خلال مجموعة من المتغيرات، بحيث لا تكون المبالغ الواردة إلزامية، بحث تكون قيمة الدعم المعتمد فهي الموجودة لدى الجهات الممولة، ويمكنكم تحديث البيانات من خلال رابط صندوق التنمية العقاري .

شهد القروض العقارية تغير في آلية مدة الانتظار، واقتصر المدة إلى خمس سنوات حتي يتمكن من تمويل إعداد اكثر، وشدد صندوق التنمية العقاري انه على هبت الاستعداد من بنك الرياض والبنك العربي وبنك البلاد وشركة بداية وغيرهم، حيث يمكن لجميع من صدرت لهم الموافقة وتلقوا رسالة نصية بالموافقة التوجه إلى احد البنوك أو شركة بداية لمراجعة بياناته .

للاستعلام عن القروض العقارية وتحديث بيانات أسماء مستفيدي القروض العقارية من خلال رابط صندوق التنمية العقاري الموضح اعلي المقال .

يهيب صندوق التنمية العقاري ، المواطنين الذين سجلوا أسماءهم بقوائم الانتظار الخاصة بالصندوق، والمواطنين التي صدرت لهم الموافقة بضرورة تحديث بياناتهم من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *