ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول في مصر

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول في مصر

ينتظر العديد من طلاب المرحلة الابتدائية وكذلك أولياء الأمور ببالغ الترقب نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول من العام 2017، والمزمع الإعلان عنها، وذلك بعد إتمام الطلاب لامتحانات الترم الأول في الأسبوع المنصرم باللجان المخصصة لأداء الامتحانات. وفي هذا الصدد يجري العمل على قدم وساق لدى مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات مصر لإنهاء الاستعداد للإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية”.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال البوابات الإليكترونية التي تخصصها وزارة التربية والتعليم لذلك، حيث سيحصل الطالب على نتيجته من خلال إدخال الإسم ورقم الجلوس، ومن ثم يحصل على بيان الدرجات الخاصة به بشكل مفصل.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية

بحسب تصريحات مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أدلى بها أول أمس، فإنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي تباعا، بدءا من السادس والعشرين من شهر يناير الجاري من خلال المديريات المختلفة، حيث انتهت نسبة كبيرة من مديريات التربية والتعليم من إتمام عملية تصحيح أوراق الطلاب بشكل كامل، بل وأعلنت بعض المحافظات عن نسب النجاح والرسوب لديها، بعدما انتهت من مرحلة تجميع الدرجات وحصرها بداخل الكنترول.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي

نظرا للضغط الكبير والمتوقع أن يكون على مواقع الوزارة، من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية، فإننا سنقوم من خلال موقعنا الإليكتروني، ومن خلال هذا المقال بالتحديد بمتابعة نتيجة الشهادة الابتدائية ووضع روابط النتيجة هنا للاستعلام المباشر، كما سيقوم موقعنا بتوفير بدائل أخرى وحلولا إضافية من أجل تيسير البحث والاستعلام لأولياء الأمور، وذلك حرصا منا على تقديم أفضل خدمة ممكنة لزورانا الكرام.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *