سعر الدولار في البنوك المصريه اليوم 24-1-2017 يشهد ارتفاع يصل سعره 18.90جنيه

سعر الدولار في البنوك المصريه اليوم 24-1-2017 يشهد ارتفاع يصل سعره 18.90جنيه

سعر الدولار في البنوك، لكل زوار موقع ثقفني ولكل من يهتم بمعرفة بسعر الدولار في البنوك، ارتفع سعر الدولار في البنوك اليوم 23-1-2017 مقابل الجنيه المصري، ويصبح سعر الدولار في البنوك يسجل أعلى سعر له وهو 18.90 جنيه، وكذلك سعر الدولار في السوق السواء قد ارتفع بشكل كبير.

سعر الدولار في البنوك اليوم الاثنين:

شهدت البنوك في الأسابيع الماضية انخفاض في سعر الدولار، ولكن اليوم يكون اعلي بنك هو بنك الاهلى الذي يكون سعر شراء الدولار  يصل إلى 18.70جنيه، ولكن سعر الدولار في البنوك اليوم قد شهد ارتفاع هائل، وسعر الدولار في البنوك الأفضل عند البيع هو 18.35 وهو بنك فيصل.

سعر الدولار اليوم في البنوك 24-1-2017:

سعر الدولار في البنوك، على الرغم من انتهاء التعاملات الاسبوعيه اليوم واستقر سعر الدولار في البنوك، مما أدى إلى حدوث نجاح للجنيه المصري عند استقرار سعر الدولار في البنوك، وهذا نتج عنه حاله من السكون في البنوك على أن سعر الدولار في البنوك لم يشهد ارتفاع، ولكن عكس اليوم الدولار توقعات البنوك وارتفع بشكل يؤدى إلى تخوف إلى أن يرتفع سعر الدولار في البنوك في الأيام المقبلة.

سعر الدولار في البنوك وتأثيره على السوق المصرية:

تشهد مصر ارتفاع هائل في أسعار السلع، بسبب ارتفاع سعر الدولار في البنوك، ويؤكد المحللين والخبراء على أن الاقتصاد المصري يمر بمرحله غير مستقرة، لأنها تواجه صعوبات بسبب تضارب سعر الدولار في البنوك مما يؤثر عليها بالسلب ، ولكن مع بدء العمل في الاقتصاد واستخدام العملات الدولار بشكل صحيح تجاوزه جزء من هذه الصعوبات في تعاملها مع سعر الدولار في البنوك الذي يكون في الصعود.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم :

يختلف سعر الدولار في البنوك عن سعره في السوق السوداء والذي يكون سعر الدولار في السوق السوداء اكبر من سعر الدولار في البنوك، وسجل سعر الدولار في السوق السوداء إلى 19.10 جنيه مصري، وهذا يشير إلى زيادة سعر الدولار مرة أخرى، وهذه الأسواق تنافس البنوك في سعر الدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك الاثنين 23-1-2017:

نقدم إليكم جدول بسعر الدولار في البنوك اليوم

[table id=2 /]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *