نتيجة مباراة مصر والجزائر دور ربع نهائي كأس العالم العسكرية فوز المنتخب العسكري والتأهل للمربع الذهبي

نتيجة مباراة مصر والجزائر دور ربع نهائي كأس العالم العسكرية فوز المنتخب العسكري والتأهل للمربع الذهبي

يلتقي مساء اليوم منتخب مصر العسكري ونظيره منتخب الجزائر، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم العسكرية، والمقامة حالياً بسلطنة عمان.

وقد تمكن المنتخب العسكري بقيادة مديره الفني محمد عمر من التأهل لدور ربع النهائي، بعد أن احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة، والتي تصدرها منتخب سوريا العسكري.

مشوار المنتخب العسكري في كأس العالم:

وحصد منتخب مصر 5 نقاط في مرحلة المجموعات، حيث تعادل في افتتاح مشواره بالبطولة أمام بولندا بهدف لكل منهما، وفاز على كندا برباعية نظيفة، قبل أن ينهي مرحلة المجموعات بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام منتخب سوريا.

بدوره حسم منتخب الجزائر المركز الأول في المجموعة الثانية، بعد أن حصد العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات على كل من ألمانيا وكوريا الشمالية وإيران.

نتيجة مبارة مصر والجزائر:

واستطاع منتخب مصر أن يتأهل لدور نصف  النهائي بعد أن فاز على منتخب الجزائر بهدفين لهدف.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل اللاعب عمرو مرعي هدف منتخب مصر في الدقيقة 34، وتعادل اللاعب حامية محمد الأمين في الدقيقة 51، ليلجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين.

وفي قبل الأخيرة من الشوط الرابع، استطاع أحمد الشيخ أن يسجل هدفاً قاتلاً، ليتأهل منتخب مصر للمربع الذهبي، ويلاقي منتخب عمان في دور نصف النهائي يوم الخميس القادم في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر والجزائر:

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة منتخب مصر العسكري والجزائر مساء غد الثلاثاء الموافق 24 يناير 2017، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر:

وستقوم قناة عمان الرياضية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، وأيضاً سيتم بث المباراة على شاشة قناة نايل لايف.

كما أن قناة dmc Sports ستذيع أحداث مباراة المنتخب العسكري مع الجزائر على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *