Kg results رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 في القاهرة والجيزة والدقهلية وجميع المحافظات

Kg results رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 في القاهرة والجيزة والدقهلية وجميع المحافظات

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 وكيفية الاستعلام عن قبول الأطفال في رياض الأطفال تصدر قائمة محركات البحث في مصر خلال الأيام القليلة الماضية بالتزامن مع انتهاء المدة المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال طلبات التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية للعام الدراسي 2021/2022 في المدارس الرسمية والتجريبية لغات والتجريبية المتميزة للغات.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021

وننشر لكم في هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية وباقي المحافظات عبر موقع بوابة التعليم الأساسي لنتائج وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج قبول الطلاب في مرحلة رياض الأطفال سواء في المدارس الحكومية للتعليم الأساسي أو المدارس الرسمية أو التجريبية.

ويمكن الاستعلام عنها من خلال طريقتين. تتمثل الأولى في تسجيل الدخول إلى رابط موقع بوابة التعليم الأساسي، والثانية عبر رابط المديرية التعليمية لكل محافظة.

رابط  نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021

ونرصد لكم عبر السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 في جميع المحافظات. من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • أولا: قم بتسجيل  الدخول إلى رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021.
  • ثانيًا: أدخل الرقم القومي لولي أمر الطالب
  • ثالثُا: قم بالضغط على إنشاء حساب جديد واتبع التعليميات.
  • رابعًا: قم بتسجيل الدخول بالحساب الجديد ثم أدخل الرقم القومي للطالب.
  • أخيرًا: اضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

نتيجة تنسيق القبول في رياض الأطفال 2021 بمحافظة الجيزة

فيما فعلت  مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة رابط الاستعلام عن نتيجة قبول الطلاب في مرحلة رياض الأطفال2021 عبر موقعها الرسمي ويمكن معرفة النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي القاهرة

كما فعلت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة رابط الاستعلام عن نتائج قبول الطلاب في مرحلة كي جي 1 رياض الأطفال في المدارس الحكومية والتجريبية عبر موقع بوابة التعليم الأساسي.

ويتم استخراج النتائج بعد تحديد  الإدارة التعليمية ثم كتابة الرقم القومي للطالب والضغط على الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي القاهرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق فتح باب تسجيل أولياء الأمور طلبات إلحاق أبنائهم الطلاب في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية العربية والرسمية لغات والتجريبية لمدة شهر كامل بداية من يوم 1 يونيو وحتى 30 يونيو 2021 عبر بوابة التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *