موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق ومحبي فريق ريال مدريد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري، والتي ستقام على أرضية ملعب بالايدوس، وذلك في إطار مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعى فريق ريال مدريد لمصالحة جماهيره، خاصة وأن الفريق تلقى الخسارة على يد سيلتا فيجو في مباراة الذهاب، والتي أقيمت بينهما على ملعب السنتياجو معقل الفريق الملكي.

ويسعى زيدان لتحقيق الفوز في تلك المباراة، ولا بديل للمدير الفني الفرنسي سوى الفوز من أجل مواصلة مشوار ريال مدريد ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد بحاجة ماسة للفوز في مباراة سيلتا فيجو بفارق هدفين أو بفارق هدف وحيد بشرط أن تكون النتيجة أكثر من هدفين، من أجل تأهل الفريق مباشرة لدور نصف النهائي.

أما في حالة فوز سيلتا فيجو أو التعادل بأي نتيجة فسيكون التأهل من نصيب سيلتا فيجو، وفي حالة فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1، سيلعب الفريقان شوطين إضافيين، وفي حال استمرار النتيجة على حالها، سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو سهرة الأربعاء في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

ومن المقرر أن تقوم قناة beIN Sports 3HD بنقل أحداث مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في العاشرة والربع من مساء القاهرة، كما ستقوم القناة بعمل ستديو تحليلي خاص  بالمباراة، للوقوف على الحالات الفنية وتحليل أداء الفريقين أثناء وبعد المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *