عروض بنده الأسبوعية حتي 13 يوليو 2021

عروض بنده الأسبوعية حتي 13 يوليو 2021

احصل الان من خلال عروض بنده الأسبوعية على أفضل المنتجات الغذائية من خلال فروع بنده وهايبر بنده. وسوف تحصل على فاتورة بها أقوى الخصومات. تقدم عروض بنده هذا الاسبوع موسم تخفيضات قوي للغاية على كافة احتياجات ومقاضي الاسرة. لكي تستطيع الحصول على كافة ما تحتاجه بأسعار مقبولة وتناسب الجميع.

عروض بنده الأسبوعية

عروض بنده الأسبوعية هي عروض حصرية لن تجدها في مكان آخر ولن تجد هذة الخصومات الضخمة والقوية في الأسواق الأخرى. كونها توفر أقوى الخصومات مع ضمان أقل سعر. وإذا وجدت المنتجات بأسعار أقل في الاسواق الاخري يمكنك الحصول على الفرق عشرة أضعاف من بنده . مما يدل على أن العروض التي تتوفر في بنده لن تجد مثلها في مكان آخر لذلك تمثل عروض بنده وهايبر بنده أهمية كبيرة لكافة عملاء بنده في السعودية.

مع ضمان أقل سعر من بنده يمكنك شراء كيلو الموز بسعر 1.95 ريال فقط بدلاً من 4.95 ريال أي خصومات تتخطي نسبة الـ 50% من سعر المنتج. كما توفر بنده حليب طويل الأجل من المراعي بسعر 31.95 ريال بدلاً من 44.95 ريال وهي نسبة خصم قوية من بنده علي الحليب. وتوفر بنده زيت زيتون عضوي من نادك بسعر 15 ريال للحبة بدلاً من 30 ريال أي بنصف السعر.

عروض بنده لهذا الاسبوع

عروض بنده السعودية هذا الاسبوع توفر مجموعة متنوعة من اللحوم الطازجة بأقوى الخصومات مثل مكعبات لحم بقري برازيلي بسعر 22.50 ريال للكيلو بدلاً من 29.95 ريال. ونقائق برازيلي بقري بسعر 24.95 ريال بدلاً من 39.95 ريال. ويمكنك شراء كيلو الجمبري بسعر 18.95 ريال بدلاً من 35.95 ريال.

عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
اخر عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده لهذا الاسبوع
اقوي عروض بنده لهذا الاسبوع
احدث عروض بنده لهذا الاسبوع
احدث عروض بنده لهذا الاسبوع
احدث عروض بنده الإلكترونية
احدث عروض بنده الإلكترونية

عروض بنده الإلكترونية

عروض بنده الأسبوعية توفر لجميع المواطنين قهوة دافيدوف بسعر 18.95 ريال للعبوة بدلاً من 34.95 ريال. ويمكنك الحصول على رقائق شوكولاتة شبه محلاة بسعر 18.50 ريال لـ 2 حبة بدلاً من 43.50 ريال. تشمل عروض بنده السعودية اليوم مايونيز عادي وحار بسعر 15 ريال لـ 2 حبة. والعديد من أنواع المايونيز المختلفة الأخرى مثل مايونيز مايو، ومايونيز مازولا.

توفر نشرة عروض بنده اليوم ناجت الدجاج المميز من السنبلة بسعر 17.95 ريال. وزيت زيتون بكر ممتاز من تريفا 500 مل بسعر 15 ريال بدلاً من 38 ريال أي خصومات تتخطى نسبة الـ 50%. كما تضم العروض بعض الاجهزة الكهربائية مثل مكنسة كهربائية من كليك أون. وغلاية مياة ستانلس. وقدر ضغط كهربائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *