رابط موقع قياس الجديد للتسجيل في إختبارات القدرات العامة للبنات قياس الورقي ومحوسب لعام 1438

رابط موقع قياس الجديد للتسجيل في إختبارات القدرات العامة للبنات قياس الورقي ومحوسب لعام 1438

موقع قياس صرح مصدر من المركز الوطني للقياس والتقويم العام للبنات عن البدأ في إجراءات التسجيل للإختبار الورقي للقدرات العامة لعام 1438 الجديد، ويتم ذلك عن طريق التسجيل برقم الإقامة، أو بالسجل المدني بنفس الطريقة المتبعه مسبقا ، ويكون عن طريق فتح ملف تسجيل للإختبارات العامة للبنات والتعرف علي نتيجة الإختبار  من خلال رقم قياس موحد، كما يتم  التعرف علي طريقة سداد قيمة الإشتراك في قياس القدرات العامة للبنات1438.

موقع قياس وتحديد الفروق في التسجيل الورقى والقياس المحسوب

وقد أوضح المركز الوطني عن الفرق بين التسجيل الورقي والقياس المحسوب ، بخلاف الفرق بين هذا الإختبار وإختبارات التحصيل للطلبة الجامعيين، ويتم توضيح هذه الفروق من خلال الموقع الإلكتروني الجديد للقياس والتقويم للبنات.

البيانات المطلوبه في ملف التسجيل

أما عن إجراءات فتح ملف التسجيل، فيتوجب توفير البيانات المطلوبة عبر المركز الوطني لمن ينشأ حساب جديد للقياس والتقويم للبنات، وتتلخص تلك الإختبارات علي قياس مختلف إختبارات القياس العامة أو الكفايات، ثم يتم الدخول بعد ذلك عن طريق إدخال رقم الإقامة أو إدخال السجل المدني.

رابط موقع قياس وكيفيه التسجيل وانهاء كافة الاجراءات

ويوضح الموقع كيفية التسجيل وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإستكمال عملية التسجيل للاختبارات الورقية لقدرات العامة للبنات 1438، وشرح وافي لمواعيد التسجيل والوقت المحدد لإنتهاء موعد التسجيل.

كما وفر موقع قياس إمكانية ترك أي إستفسار أو تعليق خاص بكيفية الإستعلام أو التسجيل في قياس الورقي للقدرات العامة لعام 1438 للبنات، عبر رابط الموقع للرد علي جميع معوقات الدخول والتسجيل بالموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *