طالع الآن.. نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول عموم محافظات العراق نتائجنا رابط نتائج السادس الابتدائي قيد الرفع

طالع الآن.. نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول عموم محافظات العراق نتائجنا رابط نتائج السادس الابتدائي قيد الرفع

نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات ، ما زلنا نتابع معكم أبناءنا الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي بالعراق، وأولياء الأمور الكرام أهم وأخر أخبار وزارة التربية العراقية، والتي تعمل على نشر نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات العراقية تدريجياً عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، وذلك من خلال تفعيل روابط ملفات pdf تحتوي على أسماء الناجحين في نتائج السادس الابتدائي 2022 ، هذا وقد ورصدت بعض المصادر أخبار تُفيد أن وزارة التربية العراقية قد نشرت نتائج السادس الابتدائي 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى، مُشيرة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة السادس ابتدائي في العراق 2022 في باقي المحافظات خلال الفترة الحالية تدريجياً، حسب انتهاء مديرية التعليم بالمحافظة.

نتائج السادس الابتدائي 2022

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الأول جميع المحافظات بالعراق ، قالت مصادر تربوية أن مديرية تربية محافظة ذي قار أنه سيتم إعلان نتائج الصباحي السادس الابتدائي 2022 الدور الأول، منوه على جميع إدارات المدارس الابتدائية مراجعة مركز فحص الدراسة الابتدائية لاستلام البرودات وسيتم رفعها في حال تم إعلانها إلكترونيا، ومن المعلوم يتم نشر نتائج السادس الابتدائي 2022 عبر نتائجنا، نتائج الصف السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية جميع المحافظات.

وفي نفس السياق أكدت وزارة التربية العراقية، أن نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2022 الدور الأول ليست بمركزية ويتم الإعلان عنها من قبل كل مديرية تربية في المحافظات، وذلك بعد أن تنتهي المديريات المختصة من أعمال الفحص والتصحيح لأوراق امتحانات طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بعد إكمال ترتيب وتنسيق النتائج وإدراجها في قوائم الوزارة.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 بالعراق

وجدير بالذكر أن اللجنة العامة للامتحانات عقدت اجتماعاً مع السيد وزير التربية العراقية، حيث نتج عن هذا الاجتماع إصدار قرار بتأجيل امتحانات الصف الثالث متوسط لمدة أسبوعين وسيتم خلال تلك الفترة تحديد وإعلان المواعيد الجديد لإجراء امتحانات الصف الثالث المتوسط، هذا وقد دعت وزارة التربية العراقية جميع الطلبة وطالبات بالصف الثالث متوسط لاستثمار هذا الوقت واستكمال استعداداتهم لإجراء الامتحانات.

وسيتم إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 ذي قار, ديالى, كربلاء, كركوك, نتائج السادس الابتدائي 2022 ميسان, المثنى, النجف, نينوى, القادسية, الأنبار, نتائج سادس ابتدائي بابل, صلاح الدين, الكرخ الأولى, الكرخ الثانية, الكرخ الثالثة, الرصافة الأولى, الرصافة الثانية, الرصافة الثالثة, السليمانية, واسط اربيل, دهوك وباقي المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات نتائجنا

وفي ذات الصدد أكدت وزارة التربية العراقية، أنه حتى اللحظة لم يتم إعلان ونشر نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ الثانية كما يعتقد البعض، وكما تقوم بعض المواقع الإلكترونية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشره ممن أخبار مغلوطة وأكاذيب بخصوص نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول، مُشيرة انه سيتم قريباً إعلان النتيجة، ومن المعروف أن النتائج يتم نشرها عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية، وسوف نعمل على وضع رابط الوزارة الرسمي على الإنترنت وقت الكشف عن النتائج قريباً.

تحديث جديد : أوضحت وزارة التربية العراقية أن جميع الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي في العراق قد أدوا امتحانات الدور الأول 2022 في جميع محافظات العراق، وقد انتهوا منها يوم الأربعاء المنقضي الخامس والعشرين من شهر ماي الحالي ، وقد بدأت جميع اللجان المختصة في عملها من تصحيح وتدقيق لكراسات الامتحان ورصد درجات الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية، وستعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 العراق خلال الساعات القادمة وستكون عبارة عن ملفات pdf تحتوي على أسماء الطلاب الناجحين ودرجاتهم.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول

يزداد البحث في الوقت الحالي من قبل الطلاب والطالبات عبر المحرك الشهير جوجل رغبة منهم في التوصل إلى رابط ملفات pdd تخص نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 العراق بجميع المحافظات، ولكن نود أن ننوه عليكم أن وزارة التربية العراقية لم تعلن حتى الآن عن النتيجة، وكما أوضحت الوزارة أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح وسيتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة.

ما زال البحث متزايد من وقت لآخر من قبل جميع طلاب السادس الابتدائي وأولياء الأمور من أجل الوصول إلى رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق بغداد, ذي قار وباقي المحافظات العراقية، ولكن لم تعلن وزارة التربية العراقية عن النتائج حتى اللحظة وأشارت بعض المصادر أن النتيجة ستكون متاحه على موقع وزارة التربية العراقية عبر الإنترنت خلال الساعات القادمة. سنتابع معكم كل ما هو جديد.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 1 الرصافة 1

عبر موقع نتائجنا تم رفع نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ1 الرصافة 1 ، كما تم رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية حيث يُمكنكم الدخول والاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، كما أنه يُمكنكم استخراج نتائج السادس ابتدائي 2022 بالعراق من خلال الدخول عبر موقع نتائجنا الذي يقوم برفع جميع نتائج السادس ابتدائي في العراق بجميع المحافظات تدريجياً.

ومن خلال ما نسعى لتقديمه ورصده لجميع أبناءنا الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي في العراق وأولياء الأمور الكرام، نود أن نُطالعكم أن وزارة التربية العراقية لم تعلن حتى الآن عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في المحافظات الأخرى بخلاف الرصافة والكرخ الأولى. حيث كشفت الوزارة عن النتيجة بتلك المحافظات أول أمس الأحد، وأكدت سعيها للإعلان عن النتيجة في باقي المحافظات خلال الوقت القادم.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 الدور الأول

كشفت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي في الكرخ 3 الدور الأول 2022 ، وذلك يوم أمس الإثنين الموافق الحادي والثلاثون من شهر مايو المنقضي، كما تم رفع النتيجة عبر موقع نتائجنا الذي يُمكنكم من خلاله تنزيل نتائج السادس الابتدائي الدور الأول والتي تكون في شكل ملفات pdf تحتوي على جميع أسماء الطلبة والطالبات الناجحين في السادس الابتدائي 2022 الدور الأول، كما أوضحت مصادر تربوية أنه سيتم الإعلان تدريجيا عن النتائج في باقي المحافظات العراقية خلال الوقت القادم.

وعلى الجانب الأخر، قام الأستاذ عبد الرحمن الدباغ مدير عام تربية محافظة نينوي بإجراء جولة تفقدية يوم الأحد الماضي التاسع والعشرين من شهر مايو 2022 من داخل أقسام ولجان امتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط بهدف النظر والاطمئنان على سير عملية امتحانات الصف الثالث متوسط للعام الحالي 2022، وخلال تلك الجولة التفقدية نوه سيادته على جميع مدراء المراكز ضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب في امتحانات الثالث متوسط 2022، مُشيراً أن نتائج الثالث متوسط الدور الأول ستكون متوفرة في القريب العاجل فور الانتهاء من الامتحانات.

نتائج السادس الابتدائي 2022 النجف, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ1

كشفت وزارة التربية العراقية، اليوم الجمعة الموافق 3-6-2022 منذ ساعات قليلة عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في النجف, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ1 الدور الأول، وتم تنزيل كشوف أسماء الناجحين في السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا بعد أن تم ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، وجاري رفع نتائج السادس الابتدائي في باقي المحافظات العراقية وذلك خلال الوقت القادم.

وقالت مصادر تربوية مطلعة وقريبة من وزارة التربية العراقية أن نتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2022 أخر العام مبشرة بالخير حيث هناك الكثير من الطلبة وطالبات الناجحين في مختلف المحافظات العراقية، ومن المرتقب الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في باقي المحافظات التي لم تم الإعلان عنها. تابعوا معنا سنوافيكم بكل ما هو جديد.

تعليقات

    • كشفت وزارة التربية العراقية، اليوم الجمعة الموافق 3-6-2022 منذ ساعات قليلة عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في النجف, الرصافة1, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ،2،31 الدور الأول، وتم تنزيل كشوف أسماء الناجحين في السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا بعد أن تم ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، وجاري رفع نتائج السادس الابتدائي في باقي المحافظات العراقية وذلك خلال الوقت القادم.

    • أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى والثالثة، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

  • السلام عليكم ممكن النتيجه زهراء محمد خليل ابراهيم سعيد امبارك مدرسه العطاء الكرخ الثانيه

    • كشفت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى والثالثة، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

    • أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى ، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

    • السلام عليكم بله زحمه ممكن النتيجه زهراء محمد خليل ابراهيم سعيد امبارك مدرسه العطاء الكرخ الثانيه

      • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أهلا بك..، قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول محافظة الكرخ1،3 ومحافظة الرصافة الأولى ، وجاري العمل على رفع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في باقي المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة القادمة. وسنوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار من خلال تحديث مستمر.

    • أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى ، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

    • أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى ، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

      • أهلا بك..، قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول محافظة الكرخ1،3 ومحافظة الرصافة الأولى ، وجاري العمل على رفع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في باقي المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة القادمة. وسنوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار من خلال تحديث مستمر.

      • كشفت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى ، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

    • تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ1 والرصافة 1 ، نترقب معكم الإعلان عن النتائج في كافة المحافظات العراقية ، علماً أن نتائج السادس الابتدائي 2022 عبر نتائجنا يتم رفعها بشكل تدريجي محافظة تلو الأخرى، وكانت بعض المصادر التربوية قد أكدت منذ قليل أنه سيتم رفع نتيجة السادس الابتدائي 2022 في بغداد والمحافظات خلال الساعات القليلة القادمة، وسنتابع معكم وسنعمل على تحديث مستمر لهذا المقال يحتوي على أخر التطورات.

    • تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ1 والرصافة 1 ، نترقب معكم الإعلان عن النتائج في كافة المحافظات العراقية ، علماً أن نتائج السادس الابتدائي 2022 عبر نتائجنا يتم رفعها بشكل تدريجي محافظة تلو الأخرى، وكانت بعض المصادر التربوية قد أكدت منذ قليل أنه سيتم رفع نتيجة السادس الابتدائي 2022 في بغداد والمحافظات خلال الساعات القليلة القادمة، وسنتابع معكم وسنعمل على تحديث مستمر لهذا المقال يحتوي على أخر التطورات.

      • كشفت وزارة التربية العراقية، اليوم الجمعة الموافق 3-6-2022 منذ ساعات قليلة عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في النجف, الرصافة1, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ،2،31 الدور الأول، وتم تنزيل كشوف أسماء الناجحين في السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا بعد أن تم ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، وجاري رفع نتائج السادس الابتدائي في باقي المحافظات العراقية وذلك خلال الوقت القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *