استخراج وسحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط والابتدائي والبكالوريا 2021

استخراج وسحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط والابتدائي والبكالوريا 2021

طريقة استخراج وسحب كشف شهادة التعليم المتوسط أو الابتدائي وقريبا نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، من خلال الروابط الرسمية لكل شهادة، من الخدمات التي لا تقل أخمية عن مرحلة استظهار المعدلات بالدرجات والنسب، في بداية فترة الإعلان عن النتيجة عقب صدور بيان وتعميم من وزارة التربية الوطنية تحدد فيه إجراءات استخراج المترشحين لمعدلاتهم، وهو ما حدق في النتائج التي تم الإعلان عنها في دورة جوان حتى الأن وفق النهج التي تتبعه المؤسسة التعليمية.

استخراج كشف شهادة نقاط المتوسط 2021 bem.onec.dz

عقب مرور ثلاثة أيام من ظهور نتائج شهادة البيام في كل الولايات الجزائرية، بدأ أولياء أمور التلاميذ من المترشحين المتمدرسين والأحرار، البدء في استخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط، استعداداً لإنتقال أبنائهم غلى الصف الأول الثانوي، وتجهيز الأوراق الخاصة بملفات الانتقال، على حسب ما تقتضيه الإجراءات والنظم المتبعة في الجمهورية الجزائرية، ويمكن سحب كشف النقاط من موقع الديوان الوطني عبر رابط نتائج البيام bem.onec.dz او من خلال الدخول على موقع فضاء اولياء التلاميذ الرقمي .

  1. سجل الدخول على موقع الديوان الوطني لسحب كشف النقاط
  2. ادخل على الرابط نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  3. سجل رقم التسجيل والرقم السري
  4. أجب على سؤال التحقق
  5. استخراج كشف نقاط البيام 2021
  6. يظهر الموقع موعد غلق البوابة الخاصة بالنتائج.

فضاء الأولياء كشف النقاط 2021

ثاني الطرق في سحب كشف النقاط هو عبر الدخول من حساب ولي الأمر على موقع الثروة فضاء أولياء التلاميذ وطلب استخراج كشف نقاط على حسب المرحلة المستعلم عنها، سواء كانت نتائج البيام، أو نتائج السانكيام شهادة التعليم الابتدائي، او قريبا نتائج البكالوريا 2021.

سحب كشف نقاط التعليم الابتدائي

تحدثنا قبل عدة أيام عن كيفية القيام بعملية استخراج كشف نقاط التعليم الابتدائي وقد لا يزال بعض أولياء الأمور لم يستخرجوه بعد نعيد التذكر بالخطوات التي قمنا بتوضيحها ، وهي شبية بخطوات كشف النقاط للبيام.

كشف نقاط البكالوريا

نترقب في القريب الإعلان عن موعد استخراج نتائج البكالوريا ومن بعدها سحب كشف النقاط لدورة جوان 2021 وسيكون ذلك في حدود أخر 10 أيام من الشهر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *