نتائج الطلاب‎ .. وزارة التعليم تحظر إبلاغ الطلاب النتائج بالتليفون أو شفوي.. استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني

نتائج الطلاب‎ .. وزارة التعليم تحظر إبلاغ الطلاب النتائج بالتليفون أو شفوي.. استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني

نتائج الطلاب .. ظهرت مؤخرًا نتائج الطلاب بنظام نور للمرحلة الثانوية والابتدائية والمتوسطة، داخل المملكة العربية السعودية، لعام 1438 ونقدم لكم رابط استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني وطريقة التعامل لمعرفة النتائج، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح المستمر.

وزارة التعليم تحظر معرفة النتائج بالهاتف أو شفوي

جدير بالذكر أن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية قد قامت بحظر إبلاغ الطلاب أو أولياء الأمور عن معرفة النتائج عن طريق الهاتف أو حتى بشكل شفوي، إلا في حالات الضرورة القصوى، كما أنها لا تعد نتيجة رسمية.

كما جاءت تعليمات من قبل الوزارة بعدم وضع أي صور شخصية للطلاب على ما أوراقهم، وعلى كلًا من الطالب أو ولي أمره أن يعرف النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني ونظام نور.

كما أنها أعلنت إذا لم يتمكن الطالب القدوم بنفسه إلى معرفة النتيجة فيكون الحضور لولى الأمر أو من له الإنابة عنه من الأقارب.

كما ذكرت أيضًا أن يتم التأكد من شخصية ولى الأمر أو النائب عن الطالب من الأقارب من خلال الأوراق الرسمية بالاسم والعنوان ورقم الهاتف والإطلاع على بياناته الشخصية كاملة.. ثم تدمج هذه المعلومات مع أوراق التسجيل مع صورة من هوية ولى الأمر.

 استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني

لمعرفة النتائج يمكنك الدخول على الموقع لنظام نور على الرابط أسفل المقال، حتى تستطيع معرفة النتيجة، كما أنه يمكنك الإطلاع على النتيجة من خلال أسم المستخدم ورقم المرور ورمز التحقق.

رابط موقع نور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *