اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى | اجازة البنوك قبل عيد الاضحى السعودية

اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى | اجازة البنوك قبل عيد الاضحى السعودية

متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1442/2021 في السعودية من أكثر الأسئلة في المملكة العربية السعودية مع اقتراب عيد الأضحى، حيث يحرص العملاء على إتمام جميع المعاملات التي يجب عليهم فيها الذهاب إلى فرع البنك قبل بدء الإجازة، كما يهتم الموظفون بمعرفة تاريخ العطل الرسمية التي يحصلون عليها لتجهيز مواعيد العطل التي يريدون القيام بها في تلك الأيام. وهنا سنتعرف على موعاعيد الدوام البنوك السعودية قبل عيد الأضحى وتاريخ إجازة العيد وتاريخ عودة البنوك للعمل.

اجازة البنوك قبل عيد الاضحى السعودية

تكون إجازة عيد الأضحى للبنوك ومراكز الحوالات في المملكة العربية السعودية بعد انتهاء يوم العمل يوم الخميس 5 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 15 يوليو 2021 م، وتستمر العطلة حتى النهاية يوم السبت 14 ذو الحجة 1442 الموافق 24 يوليو 2021 ، بحسب البيان الرسمي الذي أعلنه البنك المركزي السعودي.

اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1442

اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى

تواصل البنوك في المملكة العربية السعودية عملها خلال أوقات الدوام الرسمي قبل إجازة عيد الأضحى المبارك حتى نهاية يوم الخميس 5 ذو الحجة الموافق 15 يوليو 2021 ، وتبدأ العطلة في نهاية هذا اليوم ويستمر اليوم حتى يوم الأحد التالي لعيد الأضحى المبارك، وبعد انتهاء تلك الإجازة. ستعود البنوك إلى العمليات العادية.

كما يمكنك معرفة متى هو يوم عيد الأضحى المبارك.

متى تكون عودة البنوك بعد عيد الأضحى

بعد الانتهاء من أعمال الحج وعيد الأضحى، تبدأ الجهات الحكومية والخاصة في المملكة بالعودة إلى الدوام الرسمي خلال ساعات العمل، والتي تختلف من قطاع إلى آخر.

وتبدأ السنة من يوم الأحد 15 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 25 يوليو 2021 ، أي أن إجازة موظفي البنك تنتهي قبل يوم واحد من إجازة موظفي القطاع العام.

ما الفروع التي تعمل خلال إجازة البنوك السعودية

حدد البنك المركزي السعودي أن قرار إجازة البنوك يشمل جميع البنوك الموجودة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ومراكز الحوالات، باستثناء الفروع ومراكز الحوالات التي تقوم بخدمة زوار بيت الله والمسجد النبوي. في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى الفروع ومراكز الحوالات الموجودة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية أو المنافذ الحدودية في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *