أسعار العملات اليوم في مصر السبت 28 يناير 2017 إستقرار العملات في البنوك وشركات الصرافة تشعل الأسعار من جديد

أسعار العملات اليوم في مصر السبت 28 يناير 2017 إستقرار العملات في البنوك وشركات الصرافة تشعل الأسعار من جديد

تمر أسعار العملات في مصر في الفترة الحالية بحالة عالية من الإهتمام من كافة المواطنين وأصحاب الشركات، وخاصة المهتمين بالإستيراد والتصدير والعاملين في مجال الصناعة والمتعاملين بالعملات الورقية الصعبة، وخاصة بعد أن شهدت أسعار العملات تغيرات واضحة في الأيام الماضية.

أسعار العملات في مصر اليوم

لجأ الجميع للإهتمام بمعرفة أسعار العملات في مصر نتيجة للتغير الكبير الذي طرأ على الإقتصاد المصري نتيجة للتغير في أسعار العملات، بعد أن حدث بها إرتفاعات كبرى ومبالغة بعد قرار تعويم الجنيه المصري، والذي كان له أكبر الآثر الضار على الإقتصاد المصري.

حيث أدى إلى إرتفاعات مبالغة في أسعار العملات في مصر، ولكن اليوم شهدت أسعار العملات حالة من الثبات والإستقرار بعض الشيء في عدد من البنوك المصرية المختلفة، رغم أن الدولار مازال يقدم المزيد من الإرتفاعات إلا أن باقي العملات شهدت اليوم حالة من الثبات.

ملخص لأسعار العملات مقابل الجنيه المصري

نظرا لحالات عدم الإستقرار التي تشهدها أسعار العملات في تلك الأيام فسوف نقوم دائما بعرض أسعار العملات أولا بأولا وتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالزيادة أو النقصان في أسعار العملات.

ومن مرور الأيام تختلف أسعار العملات في السوق السوداء وأسعارها أيضا في البنوك المصرية وتسجل نسب مختلفة تؤثر بصورة كبيرة على عمليات الإستيراد من الخارج.

أسعار العملات في مصر
أسعار العملات اليوم في مصر الأربعاء 25 يناير 2017 إستقرار العملات في البنوك وشركات الصرافة تشعل الأسعار من جديد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *