NOW نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية المغرب 2021 برقم المسار عبر bac.men.gov.ma

NOW نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية المغرب 2021 برقم المسار عبر bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية، ازداد البحث بصورة كبيرة عبر محرك البحث “جوجل”، عن رابط نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية، نتائج الباك المغرب 2021، وهناك حالة من الترقب والقلق انتابت الطلاب والطالبات لتأخر إعلان النتائج، حيث أن موعد إعلان البكالوريا 2021 المغرب الدورة الاستدراكية، كما أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية اليوم الأحد الموافق 11 من يوليو الحالي 2021، لذلك ازداد البحث بصورة كبيرة لمعرفة النتائج، ورابط الاستعلام عن نتائج الباك 2021 المغرب، من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي، وذلك من خلال موقع bac.men.gov.ma، المخصص من قبل وزارة التربية المغربية لرفع النتائج عليه، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا المقال، وعبر موقع “ثقفني المتميز طريقة استخراج نتائج الباك برقم المسار.

نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية

انتهت عملية التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة النهائية، وسط ترقب وانتظار من الطلاب لمعرفة النتائج، وتحرص الوزارة على التدقيق في تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، حتى يأخذ كل طالب حقه وحتى لا يظلم أحد من الطلاب، ومن المتوقع الإعلان عن نتائج البكالوريا اليوم الأحد 2021، وكانت وزارة التربية الوطنية المغربية، قد أجرت الامتحانات بعد أن تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، من تعقيم للجان والتباعد الجسدي ولبس القفازات والماسكات وغير ذلك من الإجراءات التي اتخذتها الوزارة، حفاظاً على الطلاب والطالبات وكذلك المعلمين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

طريقة استخراج نتائج الباك

استخدمت وزارة التربية الوطنية في المغرب. التكنولوجيا الحديثة للتغلب على الوضع الراهن والذي تسبب فيه فيروس كورونا. من عدم الاختلاط والتجمعات وغلق المدارس، فقامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية لإتاحة التعليم عن بعد. كما أنشأت العديد من المواقع الإلكترونية. لكي يتم رفع النتائج عليها. وسوف يتم رفع نتائج الباك الدورة الاستدراكية على موقع وزارة التربية الوطنية. وسوف نقدم لكم في السطور القادمة طريقة استخراج النتائج.

  • الدخول على موقع وزارة التربية الوطنية في المغرب من خلال أي متصفح على شبكة الانترنت.
  • إدخال رقم المسار الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • كتابة رمز التحقق الموجود على الشاشة.
  • الضغط على أيقونة “بحث” تظهر النتيجة في الحال في حالة إذا ما تم رفعها على الموقع من قبل الوزارة.

طريقة أخرى للاستعلام عن نتائج الباك

ازداد البحث اليوم الأحد الموافق 11 من يوليو الحالي عن نتائج الباك، حيث كانت وزارة التربية قد أعلنت في وقت سابق عن أنه سوف تعلن النتيجة اليوم، وفيما يلي نستعرض معكم طريقة أخرى لاستخراج نتائج الباك وهي كالتالي:

  • الدخول إلى تطبيق “Outlook”.
  • إدخال رقم المسار الخاص بالطالب.
  • الضغط على التالي ثم إدخال الرقم السري.
  • الضغط على أيقونة “استعلام” تظهر النتيجة في حالة رفعها على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *