“في 30 دقيقة فقط” تمويل شراء سيارة من بنك الراجحي بدون شروط معقدة وبأقل راتب

“في 30 دقيقة فقط” تمويل شراء سيارة من بنك الراجحي بدون شروط معقدة وبأقل راتب

نستعرض اليوم مع زوارنا الكرام شروط شراء سيارة بتمويل من مصرف الراجحي 1442، حيث يبحث عملاء بنك الراجحي دوما عن العروض الجديدة التي يقدمها لهم البنك حيث يسعى المصرف دوما إلى تقديم أقصى إستفادة للعملاء باعتباره واحد من أكبر بنوك الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية منذ بداية نشأته، للمزيد حول شروط شراء سيارة بتمويل من بنك الراجحي إليك هذا المقال.

شراء سيارة من مصرف الراجحي

بلغ رأس مال مصرف الراجحي منذ تأسس في عام 1957 حوالي 25 مليار ريال سعودي ما جعله أكبر بنوك المنطقة وقد زاد عدد الفروع لتصل إلى 500 فرع داخل المملكة وخارجها حيث تمتد فروعه إلى الكويت وماليزيا وغيرها من البلاد ،ويتخذ دوما مبادئ الشريعة الإسلامية أساس لجميع التعاملات المالية.

ويقدم المصرف خيارات متعددة للعملاء ليختاروا منها عند شراء سيارة حيث يمكنهم دراستها والإستفادة من بينها في حدود إمكاناتهم، منها تمويل الإجارة وتمويل الدفعة الأخيرة وفيما يلي شرح لطريقة التمويل.

  • التمويل بالإجارة : يقوم البنك في هذه الحالة بشراء السيارة التي اختارها العميل من أحد الوكلاء المعتمدين لديه ،ثم يتم تأجير السيارة للعميل حسب المدة التي يحددها وكذلك نسبة الأرباح، يحق للعميل أن يقوم ببيع السيارة إلى مشتري آخر أو يبيعها له البنك بعد أن تتم عملية تسجيل الأوراق بإسمه.
  • برنامج الدفعة الأخيرة للتمويل: وفي هذا البرنامج يمتلك العميل فرصة سداد القيمة الأكبر من ثمن السيارة بشرط أن تكون الدفعة الأخيرة ضمن ثمن التقسيط، ويتم سداد قيمة التمويل على أقساط ويشترط أن تكون قيمة هذه الأقساط خلال فترة استحقاق التمويل.

طريقة التقديم للحصول على تمويل سيارة من بنك الراجحي

يحرص بنك الراجحي دوما على سهولة الإجراءات وذلك لراحة العميل والتقديم على التمويل متاح بعدة طرق هي:

  • التوجه إلى أقرب فروع بنك الراجحي ثم اتباع التعليمات التي يرشده إليها موظف البنك.
  • الإتصال برقم خدمة عملاء البنك للتواصل مع أحد موظفي بنك الراجحي لمعرفة الأوراق المطلوبة والطريقة التي تسير بها الإجراءات.
  • الدخول على موقع البنك والتواصل معه إلكترونيا وملء نموذج البيانات الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *