حمزة اسكندر‎ .. تفاصيل وفاة حمزة اسكندر‎ أشهر مريض سرطان بالسعودية.. من هو؟

حمزة اسكندر‎ .. تفاصيل وفاة حمزة اسكندر‎ أشهر مريض سرطان بالسعودية.. من هو؟

وفاة حمزة اسكندر .. اشتعل موقع التواصل الإجتامعى “توتير” بعد وفاة حمزة اسكندر منذ عدة ساعات قليلة وهو أشهر الشباب بالسعودية، مريض بمرض السرطان والذي أطلق عليه لقب “المريض المبتسم” بعد أن قال عن نفسه أنه يواجه السرطان والمرض بالابتسامة.. ننشر لكم تفاصيل وفاة حمزة اسكندر.

تفاصيل وفاة حمزة إسكندر

كان خبر وفاة حمزة اسكندر بمثابة مفاجأة للجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، وردد الكثير من رواد مواقع التواصل عبارات التفاؤل التي كان يقولها حمزة اسكندر ، وانهالت تغريدات الكتاب على موقع “توتير” بالنعي والحزن ومواسه أسرة حمزة اسكندر الذي لم يتجاوز  32 عام بعد.
يذكر أن حمزة اسكندر قد قاوم مرض السرطان من أن أكتشف المرض، حيث أطلق فى السابق حملة برفقة صورة له كتب عليها “أنا أحارب السرطان بابتسامتي”.. ومنذ وقتها عرف حمزة بالتفاؤل.

من هو حمزة اسكندر ؟
حمزة اسكندر ولد بعيب خلقي في قلبه، حيث أن قلبه لم يكن معتدلا بل كان مقلوبًا إلى الأسفل، وخضع لعدد من العمليات الجراحية الأولى أجراه وهو في عمر السادسة، وقاوم وظل فى عمليات مستمرة حتى وصل إلى عمر الثانية عشر، وكان متفائلًا ولم يستسلم أبدًا للمرض.

عرف فيما بعد هذا الشاب مرضه بالسرطان بعد تعرضه لعدة أزمات صحية مستمرة مما أدت إلى فقدان وزنه وسخونة شديدة مستمرة، وشخص حالته الطبيب بجرح في المرئ ، وبعد عدة أسابيع أبلغ الطبيب أسرة حمزة بأنه مصاب بورم.
حساب حمزة اسكندر بموقع توتير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *