أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم 25 يناير 2017 تحديث مستمر للأسعار

أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم 25 يناير 2017 تحديث مستمر للأسعار

أسعار الدولار في السوق السوداء .. ننشر لكم تقرير يومي عن أسعار العملات في البنوك الرسمية والسوق السوداء في التعاملات المصرية، ونخص الدولار لأنه العملة الأهم في مصر والمؤثرة بشكل يوم في الاقتصاد المصري والعالمي.

 

أولًا: أسعار الدولار في السوق السوداء

السوق السوداء في مصر هي الأسواق غير الشرعية الموازية والتي يعاقب عليها القانون المصري، وتمنعها الحكومات في جميع بلدان العالم، لأنها تكبد الاقتصاد المحلى والعالمي الكثير من الخسائر الاقتصادية الفادحة، وهى كل التعاملات خارج البنوك والمصارف الرسمية المصرح لها من قبل الحكومة بالتداول والتعامل من خلال البيع والشراء للعملة الخضراء.

دور الحكومة في مواجهة السوق السوداء

في الآونة الأخيرة قامت الحكومة المصرية بغلق العديد من المصارف والقبض على العديد من تجار العملة في السوق السوداء لمخالفتهم القانون والضرر باقتصاد الدولة، ولعملهم الغير شرعي والغير مبرر.

أسعار الدولار اليوم

زاد سعر الدولار في يوم الأربعاء 25 – 2017 في الأسواق الموازية السوق السوداء عن سعره بالأمس، حيث سجل رقم جديد وكان سعر الدولار وصل اليوم إلى 19.65 جنية مصري.

كما أن سعر الدولار سجل في البنوك المصرية رقم أقل من السوق السوداء، فكان متوسط الأسعار في البنوك المصرية 18.90، كما أن سعر الدولار للبيع قد سجل 19.30، وسجل رقم الشراء 19.00.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *