أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 13-7-2021 ارتفاع طفيف يطال المعدن الأصفر

أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 13-7-2021 ارتفاع طفيف يطال المعدن الأصفر

أسعار الذهب في الكويت من أكثر الموضوعات التي تهم المواطن الكويتي للغاية، ويظهر ذلك جليًا لكثرة عمليات البحث عن الأمر عبر محرك البحث العالمي جوجل، ويهتم العديدين بالدولة الخليجية المشار إليها بسعر الذهب لرغبتهم في اقتنائه أو التعامل عليه سواء كان بيعًا أو شراءً، وهناك آلاف من عمليات البحث عن موضوع المقالة ولم يأتي هذا وليد الصدفة، حيث يعد الذهب هو الطريقة التي ليست بها مخاطر تذكر لادخار الأموال مع الحصول على هامش ربح استثماري من الاحتفاظ بها لفترة من الزمن.

سعر جرام الذهب عيار أسعار الذهب اليوم الكويت

 عيار 24 يبلغ 17.48 دينار كويتي.
عيار 22 بسعر 16.2 دينار.
عيار 21 بـ 15.30 دينار

 

سعر الذهب اليوم في الكويت وزارة التجارة

ذهب عيار 18 بـ 13.11 دينار كويتي.
المعدن النفيس عيار 14 بـ10.20 دينار كويتي.
عيار 12 بـ 8.74 دينار كويتي.

مؤشر الذهب الكويت

شهد الذهب ارتفاعًا طفيفًا خلال تعاملات الأسبوع الماضي في الكويت، واستقرت الأسعار مع بدء الأسبوع الجاري تزامنًا مع الخطوات القوية التي يعافى من خلالها الاقتصاد العالمي بعد احتياج أزمة كورونا للعالم.

سعر الذهب المستعمل في الكويت

عيار 24 بـ 16.85 دينار كويتي.
ذهب عيار 21 بسعر 14.85 دينار كويتي.
عيار 18 بـ 12.80 دينار كويتي.

وتختلف أسعار الذهب المستعمل عن الذهب الجديد في أن الأخير يباع مضافًا عليه قيمة المصنعية على المعدن النفيس، فيما يتم بيع المستعمل بدون إضافة هذه القيمة.

وتتباين هذه القيمة بإختلاف عيار الذهب أو شكله أو الشركة التي تنتجه، وتتراوح أسعار المصنعية في الكويت ما بين الـ11 وحتى الـ 16 لكن قد ترتفع لـ 20 دينار على الجرام الواحد.

محلات شراء الذهب المستعمل في الكويت

عليك الحظر الشديد عند شراء الذهب المستعمل لأن الأمر يدعو إلى القلق نوعًا ما فيما لا يزول الخطر ما إذا كان البائع محل أو شخص.

حاول دائما الاستعانة بأهل الخبرة  في الأمر حتى لا تتعرض لخسارة أموالك مقابل ذهب مغشوش أو مقابل معدن أخر ليس ذهب من الأساس.

ليست هناك محال محددة لبيع الذهب المستعمل في الكويت، لكن أي محل يقبل شراء الذهب المستعمل قد تتوافر لديه أيضا خدمة بيعه للزبائن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *