رابط نتائج التاسع 2021 في سوريا حسب الاسم عبر تطبيق وزارة التربية السورية moed.gov.sy

رابط نتائج التاسع 2021 في سوريا حسب الاسم عبر تطبيق وزارة التربية السورية moed.gov.sy

يستطيع طلاب الصف التاسع الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 في سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر تطبيق النتائج الامتحانية moed.gov.sy. أو من خلال موقع وزارة التربية السورية. حيث ينتظر الآن العديد من طلبة وطالبات شهادة التعليم الأساسي في سوريا. موعد صدور نتائج الصف التاسع سوريا 2021 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب. ومعرفة كيفية الاطلاع على النتيجة وذلك بعدما انتهت اللجان المركزية من عملية تصحيح اوراق امتحانات الصف التاسع. وبداية عملية رصد الدرجات تمهيدا لرفعها على تطبيق النتائج الامتحانية. وسوف نحاول من خلال هذا المقال وضع بين ايديكم رابط نتائج التاسع 2021 في سوريا الذي وضعته وزارة التربية السورية من اجل الاستعلام على نتيجة التاسع فور صدورها.

نتائج التاسع 2021 في سوريا

يسعى طلبة الاعدادية في جميع المحافظات السورية الاطلاع على نتائج التاسع 2021 فور الاعلان عنها. على الرغم من جمع درجات hلطلاب ، إلا أنه انتشرت شائعات كثيرة في الساعات الأخيرة بخصوص إصدارها اليوم الثلاثاء وعلى عكس ما تم الإعلان عنه مؤخرًا من قبل موقع وزارة التربية السورية  أنه سيكون يوم الجمعة المقبل موعدًا للنشر الرسمي للنتائج.

نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب

اجتاز طلاب الصف التاسع في سوريا امتحانات شهادة التعليم الأساسي “التاسع” 2021 في الشهر الفائت. على مستوى كافة مدارس المحافظات السورية. وأعلنت الوزارة عن اجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة الطلاب وتوفير الجو الملائم للامتحانت الصف التاسع التي تميزت بالسير الحسن دون تلقي أية شكاوي من الطلاب ومن المتوقع أن يزداد معدل النجاح هذا العام بسبب التسهيلات في المناهج الدراسية والتعلم عن بعد

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

يبحث طلاب الصف التاسع في سوريا الذين اجتازو امتحانات شهادة التعليم الأساسي عن رابط تحميل تطبيق نتائج التاسع 2021 حيث أعلننت وزارة التربية السورية في الأيام السابقة عن رابط تطبيق النتائج الامتحانية 2021 moed.gov.sy، حيث يستطيع من خلالها جميع طلاب شهادة التعليم الأساسي تنزيله والاستعلام عن نتائج الصف  التاسع 2021، وفي الأسطر التالية نوضح لكم رابط وخطوات التحميل.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2021

وحتي يستطيع كافة طلاب شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في  سوريا من الاطلاع على نتائج التاسع 2021 حسب الاسم أو ورقم الاكتتاب، كل ما عليكم هو تحميل رابط تطبيق نتائج التاسع 2021 باتباع الخطوات الآتية:

  • من اجل الحصول على تطبيق نتائج الامتحانات سوريا ما عليكم سوى الدخول على موقع وزارة التربية.
  • الولوج على موقع وزارة التربية السورية  http://moed.gov.sy/.
  • كتابة الاسم الثلاثي  ورقم الاكتتاب
  • إختيار المحافظة التي ينتمب اليها الطالب
  • واخيرا الضغط على عبارة بحث للاطلاع على نتائج التاسع سوريا.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع

بعد ان تم الاعلان عن نتائج التاسع اليوم من قبل وزارة التربية السورية نضع بين أيديكم روابط الاطلاع على نتيجة التاسع دورة 2021، حيث فعلت وزارة التربية السورية الموقع الرسمي الالكتروني وتطبيق النتائج الامتحانية  ليستطيع من خلالها طلاب الصف التاسع الحصول على النتيجة بكل سهولة دون عناء التوجه للمدرسة  ونوفر لكم هذا الرابط  موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy للحصول على النتائج.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع moed gov sy

منذ البداية ، كان من المتوقع يوم الجمعة الموافق لـ 16 يوليو نشر نتائج الصف التاسع في سوريا. لكن صدرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ، تشير إلى أن النتيجة قد تنشر خلال ساعات قليلة على موقع وزارة التربية السورية. وتطبيق النتائج الامتحانية وبدورنا عبر موقع ثقفني الاخباري سوف نتحرى آخر الاخبار ونوافيكم بموعد ظهور نتائج التاسع 2021 في سوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *