رابط موقع نظام نور الجديد الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة طلبة المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية

رابط موقع نظام نور الجديد الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة طلبة المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية

نظام نور الجديد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن إمكانية الحصول علي نتائج الطلاب للمرحلة المتوسطة إلكترونيا، من خلال موقع نور الخاص الجديد وذلك بتسجيل برقم السجل المدني أو رقم الهوية الخاص لولي الأمر، والمسجل مسبقا بالموقع عند الدخول لموقع نور الإلكتروني.

موقع نظام نور الجديد للحصول على النتيجة الكاملة

وقد أعلن الموقع عن الإرشادات الخاصة للحصول علي النتيجة الكاملة وتقديرات كل طالب، حيث يوفر بيان مفصل عن مجموع درجاته لكل مادة، بالنقر علي أيقونة أستعلام في القوائم الجانبية بالموقع.

 إمكانية طباعة الشهادة من خلال الموقع

كما يوفر الموقع إمكانية طباعة الشهادات، وتعتبر هذه الشهادة مستند معتمد وموثق، لصعوبة التزوير بالتقرير، كما يعتبر هذا المستند المطبوع من الموقع دليل علي أجتياز المرحلة المتوسطة التعليمية.

إعلان نتيجة المرحلة المتوسطة

وقد صرح مصدر مسئول من قِبل وزارة التعليم، أن نتيجة المرحلة المتوسطة سيتم الإعلان عنها يومي 24 و25 يناير الجاري، حيث أتم الطلاب جميع الاختبارات في 25 من شهر ربيع الآخر الماضي، في جميع المناطق التعليمية بأنحاء المملكة العربية السعودية.

وينتظر أولياء الأمور معرفة نتائج أبنائهم الطلبة من مرحلة المتوسطة والثانوية بشغف ، وقد أتاح موقع نور الإلكتروني إمكانية التعرف علي النتيجة دون اللجوء إلي الذهاب للمدرسة، أو وزارة التعليم للحصول علي بيان النجاح لكل طالب ، بل أصبح من السهل التواجد في أي مكان والدخول علي الموقع لمعرفة نتائج الاختبارات.

رابط موقع نظام نور الجديد الإلكتروني

والجدير بالذكر أن موقع نور من أبرز المواقع التي تقدم خدمات تعليمية تخدم كافة الطلبة علي مستوى جميع المراحل العمرية، كما يقدم التقارير الخاصة لدرجات الطلبة بشكل مبسط، وبه شرح وافي لأي أستفسار عن الدخول أو التسجيل بالموقع أو الأستعلام من خلال الرابط الخاص بنظام نور  الإلكتروني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *