نتيجة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون

نتيجة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون

نتيجة مباراة مصر وغانا، بدأت منذ أقل من 45 دقيقة مباراة مصر وغانا فى كأس الأمم الإفريقية، والجميع يريد ان يعرف نتيجة المباراة المثيرة التى تجمع بين مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا والتي بدخلها منتخب مصر ويريد التعادل أو الفوز ليضمن الصعود الي دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية.

أكد هيكتور كوبر أن لاعبي منتخب مصر علي أتم أستعداد للمباراة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 و أكد أيضا أن الفوز علي اوغندا في المباراة السابقة بهدف عبدالله السعيد في الدقيقة 90 من زمن المباراة قد أعطى منتخب مصر دفعة قوية من أجل أستمرار مسيرة الفوز في البطولة.

نتيجة مباراة مصر وغانا الشوط الأول

بدأ منتخب مصر المباراة مليء بالحماس والإصرار علي حسم نقاط المباراة إلى أن نجح في ذلك عن طريق هدف محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي في الدقيقة العاشرة من بداية مباراة مصر وغانا، و استطاع منتخب مصر المحافظة على الكرة طوال وقت الشوط الأول من مباراة مصر وغانا وانتهي الشوط الأول من مباراة مصر وغانا بتقدم منتخب مصر على منتخب غانا بهدف مقابل لا شيء وتنتهى أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وغانا، كما أنتهي الشوط الأول من مباراة مالي واوغندا بالتعادل السلبي وبهذه النتيجة يصعد المنتحب المصري كأول المجموعة وغانا وصيفاً له.

تابعونا بعد أنتهاء الشوط الثاني من مباراة مصر وغانا لمعرفة المزيد عن المباراة ومقابلات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

نتيجة مباراة مصر وغانا الشوط الثاني

انتهت منذ دقائق قليلة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بفوز منتخب مصر علي غانا وتصدر المنتخب المصرى المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بينما توقف رصيد منتخب غانا عند 6 نقاط ليكون وصيفاً لمنتخب مصر بعد فوز مصر علي غانا.

موعد وتوقيت مباراة مصر القادمة

سيلعب منتخب مصر في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون أمام منتخب المغرب وصيف المجموعة الثالثة يوم الأحد الموافق 29 يناير2017 لتكون مباراة مصر والمغرب مباراة عربية في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 حيث سيلتقي منتخب مصر والمغرب علي أرضية ملعب بورت جنتيل في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية و العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محدث، رفضت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون طلب المنتخب المصرى بتغير ملعب بورت جنتيل الذي يمثل عقبة لكل الفرق نتيجة سوء أرضية الملعب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *