اعلان نتائج قياس : نتائج اختبار قياس ورقي ومحوسب ودرجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين

اعلان نتائج قياس : نتائج اختبار قياس ورقي ومحوسب ودرجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين

درجة الاجتياز في كفايات المعلمين والمعلمات، وللتعرف على نتائج قياس اختبار كفايات ، وقياس ورقي ومحوسب،  أعلن “قياس” نتائج كفايات 1438، وللتعرف على درجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين والتي تسائل عنها المعلمين بخلاف كيفية حساب نقاطي في جدارة، والتي منهما يستطيع المعلم معرفة مدى اجتيازه ونجاحه في اختبار الكفايات، سنرفق لكم درجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين.

ظهرت اليوم نتائج قياس اختبار كفايات المعلمات والمعلمين، للعام 1438 هجرياً، حيث حدد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” اليوم الخميس 28 ربيع ثاني كموعد إعلان نتائج اختبار الكفايات 1438 للمعلمين، وكثرت التساؤلات حول كم درجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين، وما هي درجة اجتياز اختبار قياس كفايات المعلمين.

نتائج قياس اختبار كفايات : درجة النجاح في كفايات المعلمات والمعلمين

أكد قياس أن درجة النجاح في اختبار قياس كفايات المعلمات 50% ، بواقع 50 درجة في الاختبار التخصصي ، و 50 درجة في الاختبار العام، وبالتالي يتوجب حصول المختبر على درجة 50 فأكثر كي يجتاز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.

وفي ردود على تساؤلات المعلمين، على تساؤلات المعلمين حول درجة النجاح في اختبار الكفايات جاءت الردود كما يلي:

 

درجة الاجتياز في كفايات المعلمين والمعلمات بعد إعلان نتائج قياس  1438 هجريا

نتائج اختبار قياس كفايات المعلمات ، وكذلك نتائج قياس كفايات المعلمين، متاحة الآن على موقع نتائج قياس الجديد، والاستعلام يتم عن طريق تسجيل الدخول برقم السجل المدني أو الرقم المشترك الذي تحصل عليه المختبر قبيل تسجيل اختبار كفايات المعلمات والمعلمين 1438، ومرفق بعالية مقدار درجة اجتياز اختبار كفايات المعلمات والمعلمين.

الاستعلام عن نتائج قياس

الرابط المرفق أدناة هو الموقع الرسمي لنتائج قياس حيث يمكنكم الاستعلام الآن عن نتائج قياس كفايات:

رابط موقع نتائج قياس

تحديث 1-3-2017،  التعرف على نتائج قياس اختبار ورقي ومحوسب وفقا لما صدر من نتائج يتم من خلال الرابط المخصص من قبل قياس للاستعلام عن النتائج وهو ما تم توفيره لكم بعالية مباشرةً.

تحديث 17-4-2017 ، الساعات القادمة سيتم الافراج فيها عن نتائج قياس القدرات العامة، والاستعلام عن نتائج اختبار القدرات من موقع قياس للنتائج، الروابط مبينة بعالية.

تحديث 3 شعبان 1438 : بإمكان المتقدمين لاختبار القدرات العامة للجامعيين واختبارات قياس كفايات الفترة الثانية التعرف على النتائج من خلال الروابط المبينة بعليه، حيث أكد قياس ظهور النتائج الليلة.

تحديث :اعلن قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية يوم 1-1-2018، وقريبا سيعلن عن نتائج اختبارا كفيات المعلمين والمعلمات، بخلاف الإعلان عن نتائج الاختبارات المحوسبة والتي لا تخضع لنفس الفترات الزمنية الخاصة بالإعلان عن نتائج الاختبارات الورقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *