طريقة تحضير مكرونة الباستا شيبس المقرمشة من المنزل تريند التيك توك الجديد

طريقة تحضير مكرونة الباستا شيبس المقرمشة من المنزل تريند التيك توك الجديد

طريقة تحضير مكرونة الباستا شيبس المقرمشة من المنزل تريند التيك توك الجديد، نقدم اليوم طريقة عمل الباستا المقرمشة أو Pasta chips في المنزل، والتي تعتبر من اكثر أنواع المكرونة التي تعجب الكبار والأطفال على حد سواء في الآونة الأخيرة، وهي في المعتاد يتم شرائها من المحلات التجارية وقليها في المنزل وتحضيرها سريعاً. أصبح يمكنك الآن تحضيرها في المنزل بسهولة بالغة خلال دقائق دون الحاجة إلى شرائها من مصدر غير معلوم، حيث نقوم معاً بتحضير الشكل جديد من مكرونة الباستا المقرمشة اللذيذة بطريقة سهلة وسريعة.

طريقة تحضير مكرونة الباستا شيبس المقرمشة

نقوم أولاً بتحضير مكونات الباستا المقرمشة وهي أي شكل من المعكرونة ويفضل استخدام المعكرونة الطويلة الرفيعة، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقتين كبيرتين من مبشور الجبن الرومي، رشة من بودرة الثوم، رشة من الزعتر، رشة من الريحان المجفف، رشة من البابريكا، زيت غزير للقلي. يتم تحضير إناء قابل للطهي ويضاف إليه ماء مع رشة من الملح ويرفع الإناء على نار ويترك حتى يتم غليان الماء، ثم تضاف المعكرونة وتترك مع التقليب من حينٍ لآخر حتى يتم سلقها بالطريقة المعتادة.

يتم تصفية المعكرونة وتوضع في وعاء ثم يُضاف إلها مقدار الزيت، مبشور الجبن، بودرة الثوم، الريحان المجفف، البابريكا وأيضاً مقدار الزعتر ثم يتم تقليب المكونات مع بعضها، بعد ذلك يحضر إناء مخصص للقلي ويضاف إليه الزيت ويوضع على نار متوسطة ويترك حتى يسخن جيداً، ثم توضع المعكرونة مع التوابل في الزيت ويتم تقليبها لمدة 3-4 دقائق حتى يتم الحصول على لون ذهبي وتصل لدرجة القرمشة.

 تحضير pasta chips المقرمشة

يتم رفع الباستا المقرمشة من الزيت على مناديل ورقية نظيفة أو منشفة مطبخ، ثم يتم وضعها في وعاء للتقديم مع أي صوص مفضل لديكم. يمكنك تقديم خلطة الصوص التالية مع مكرونة الباستا، حيث يمكنك تحضير وعاء مع إضافة المايونيز والخل والكاتشب والمسطردة ويتم الدمج جيدا ، ثم يتم إضافة القليل من الملح والفلفل الأسود والبابريكا ويتم دمج الخليط مرة أخرى، ثم يتم إضافة كلا من الفلفل المخلل والخيار المخلل، ويتم التقليب مرة أخرى بين المكونات، ثم يوضع الوعاء في الثلاجة لمدة ليلة كاملة علي الأقل قبل التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *