نتائج قياس القدرات 1439 : رابط نتائج اختبارات القدرات العامة للثانوية العامة بالسجل المدني أو رقم الاشتراك

نتائج قياس القدرات 1439 : رابط نتائج اختبارات القدرات العامة للثانوية العامة بالسجل المدني أو رقم الاشتراك

نتائج قياس القدرات للثانوية العامة 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك, أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم نتائج القدرات للثانوية العامة ، حيث كان يترقبها الجميع في المملكة العربية السعودية, وأخيراً تم الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ، حيث سيتم الاستعلام عنها بالسجل المدني ورقم الاشتراك.

وكان أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أنه سيتم الإعلان عن نتائج القدرات العامة 1438 في يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأخر 1438 الموافق ليوم الخميس 26-1-2017 وسنرفق لحضراتكم رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من أجل الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات بالسجل المدني.

نتائج قياس القدرات للثانوية العامة 1438

نتائج قياس القدرات للثانوية العامه 1438 ، يهتم دائما المركز الوطني للقياس والتقويم بتقديم أفضل الخدمات للسادة المعلمين والمعلمات اللذين يؤدون اختبارات القياس التي تعلن عنها وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية, وأسفل المقال نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بمعرفة نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438 بالسجل المدني.

رابط استعلام نتائج إختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438

ننشر لحضراتكم الآن رابط استعلام نتائج إختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438 بالسجل المدني أو رقم الإشتراك الذي تم الحصول عليه أثناء فتح ملف لاختبارات قياس, موقع المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 بالسجل المدني.

تحديث: في مداخلة مع بعض الأشخاص من المصادر المقربة، أوضح لنا أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن عن نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين والتي سيتمكن الجميع من الاستعلام عنها عبر الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والحصول فوراً علي نتائج قياس القدرات العامة 1438 ومن لم يتمكن من الحصول علي نتائجه يتكرم بكتابة تعليق يحتوي علي نوع الاختبار ورقم السجل أو الاشتراك، وسنوافيه بالنتائج بإذن الله.

تحديث: يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج اختبار قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية 1438 يوم 20 رجب ، ويمكنكم من خلال رابط الموقع المرفق أعلاه الاستعلام عن جميع نتائج اختبارات قياس 1438.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *