نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات وأهم التحديثات الجديدة .. رابط موقع قياس 1438

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات وأهم التحديثات الجديدة .. رابط موقع قياس 1438

نتائج قياس ، نوضح إليكم متابعينا الكرام أهم الأخبار عن نتائج قياس الجديدة الخاصة عن كفايات المعلمين والمعلمات من عام 1438 حيث ننشر لكم كل ما هو جديد وأهم التفاصيل عن ذلك من خلال تقريرنا التالي المفصل عن نتائج قياس تابعوا معنا .

قام المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من عام 1438 يوم الخميس الماضي الموافق 26-1-2017 عن طريق البوابة الإلكترونية بالمركز .

حيث أنه خلال الإعلان عن النتائج كل مرة يحدث عدة مشاكل فنية بالموقع الإلكتروني الذي يكون متحصص بالاستعلام ومعرفة النتائج الخاصة عن الاختبارات في كفايات المعلمين والمعلمات نتيجة الضغط الكثير الذي يكون عليه وبالتالي لا يستطيع الموقع أن يستكمل ولا يستحمل العدد الكبير من الدخول للمشتركين في نفس الوقت ويؤدي ذلك إلى الشعور بالإزعاج لكثير من الراغبين والمستخدمين في حالة الاستعلام عن النتيجة لهم .

نتائج قياس عن كفايات المعلمين والمعلمات 1437

كما أنه طالب العديد من المواطنين السعوديين من خلال موقع التواصل الإجتماعي التويتر إلى وزارة التعليم العالي من أجل العمل على توفير سيرفرات أقوى تكون لديها القدرة على أن تتحمل الضغط وأن لا تسقط الموقع والعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة نتيجة لآن منذ الإعلان على النتائج في الساعات الأولي يصبح الموقع لا يعمل , بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير يطالبون بعمل موقع أخر إضافي في حالة حدوث التوقف عن الموقع الأساسي إثناء عملية الدخول له.

رابط تحديث موقع قايس 1438 :-

ويمكنك أن تستعلم عن النتائج الخاصة بك عن طريق الدخول إلى رابط موقع قياس وبعد ذلك تقوم باختيار كفاية المعلمين والمعلمات ثم تدخل كافة المعلومات الضرورية من أجل أن تظهر لك جميع البيانات التي تريد معرفتها .

رابط موقع قياس

بالتوفيق للجميع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *