طلب قرض إمكان الراجحي شروطه والأوراق المطلوبة

 طلب قرض إمكان الراجحي شروطه والأوراق المطلوبة

طلب قرض إمكان الراجحي أحد الحلول التمويل في المملكة العربية السعودية، ولكن هل هناك شروط قرض إمكان الراجحي 1443؟ بالطبع لقد وفرت شركة إمكان للتمويل الراجحي مجموعة من الشروط حتى تؤهل المواطنين من الحصول على التمويل، لذلك ندعوك إلى تسجيل دخول إمكان للتمويل لتقديم الطلب والحصول عليه لتسديد الديون أو شراء لوازم المنازل التي تحتاج إليها الأسر، وسوف نوفر طريقة طلب قر ض إمكان الراجحي بالتفصيل وذلك عبر رقم إمكان للتمويل 2021.

 طلب قرض إمكان الراجحي

شركة إمكان للتمويل الراجحي من الشركات المتميزة التي تسهل الشروط والمتطلبات لتقديم حلول التمويل المختلفة إلى المواطنين في السعودية، فإن كنت تريد طلب قرض إمكان الراجحي فعليك اتباع التالي:

  • تواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف المتوفر لجميع المواطنين من أي مكان داخل السعودية، وهو: 920011038.
  • أو قم بتثبيت تطبيق إمكان الراجحي لجميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة من المتاجر المجانية.

شروط قرض إمكان الراجحي

أما عن شروط شركة إمكان للتمويل فتتمثل في الضوابط العامة الآتية:

  • يشترط قبول طلب التمويل أن يكون المتقدم بالطلب يعمل في أي مؤسسة سواء عامة أو خاصة، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة أن يكون العمر ليس أقل من 20 عام، وحتى سن التقاعد فقط.
  • وعن الحدود الدنيا للرواتب المطلوبة في شركة إمكان لقبول الطلب، فهي أن يكون راتب المتقدم لا يقل عن 2000 ريال سعودي، وأن تبلغ مدته في العمل ما يقرب من الشهر إن وافق على تحويل راتبه على بنك الراجحي.

الأوراق المطلوبة لطلب منتج إمكان الراجحي

حتى تتمكن من استلام تمويل إمكان فيتعين عليك في البداية تجهيز الأوراق والمستندات الخاصة بالتحقق مع المواطنين، وصحة المعلومات المُدخلة علمًا بأن تلك الأوراق هي:

  • صورة من بطاقة الهوية الشخصية للسعوديين ولا بد أن تكون سارية.
  • خطاب موجه للشركة محتواه يتضمن على قيمة الرواتب التي يحصل عليها المتقدمين.
  • كشف حساب مستخرج من البنوك السعودية.

وهكذا تستطيع أن تحصل على التمويل لاستخدامه في أي أغراض حيث أن التمويل يصل في 2 مليون ريال سعودي وهذا خاص بالتمويل الإضافي بينما الميسر يصل إلى خمسين ألف ريال فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *