عروض تقسيط نيسان صني الشكل الجديد من البنك الأهلي بـ600 ريال بدون مقدم

عروض تقسيط نيسان صني الشكل الجديد من البنك الأهلي بـ600 ريال بدون مقدم

تعتبر نيسان صني واحدة من أكثر 10 سيارات مبيعًا في السعودية وتحظى بثقة شريحة كبيرة من المستهلكين حيث باعت نيسان صني 2020 قرابة 13 ألف وحدة في عام 2020 وجاءت في المركز التاسع، وفي العام الجاري وحتى الآن حصلت على المركز السابع في مبيعات السيارات بعدد 3850 وحدة.

مواصفات نيسان صني الجديدة

تأتي سيارة صني الجديدة مع محرك 4 سلندرات بسعة 1.5 لتر. وبقوة 118 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيك من نوع Xtronic CVT الذي يقوم بنقل الحركة إلى الترس الأمثل تلقائياً لتوفير تجربة متميزة من القيادة. فهو يحاكي التغييرات التي تحدث في ناقل الحركة عند التسارع الشديد. والتي تجعلك تقود سيارة تشبه السيارات الرياضية مع قدرة عالية على الأداء في المدن.

كما أن السيارة مزودة بالعديد من وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية الأمامية التي تنتفخ على مرحلتين. أيضا تأتي حساسات أحزمة الأمان ومستشعرات الركاب .مع صندوق أمتعة بمساحة كبيرة. ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60/40 ومساحات ذكية للتخزين وشحن الأمتعة. كذلك تأتي السيارة مع تقنية تثبيت السرعة ومفتاح نيسان الذكي. إضافة إلى نظام الفرملة الطارئة الذكي وشاشة تعمل باللمس من نيسان مقاس ٧ بوصات. كذلك تأتي مع نظام ملاحة وشاشة الرؤية الكاملة الذكية ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف.

سعر نيسان صني الشكل الجديد

يبدأ سعر سيارة صني الشكل الجديد في السعودية عند 57 ألف ريال تقريبًا غير شامل قيمة الضريبة المضافة بنسبة 15 % من السعر. ويتغير سعر صني مع ارتفاع الموديلات والطرز المختلفة. حيث تأتي السيارة في 4 فئات مختلفة لكنها مشتركة في العديد من المواصفات الرئيسية.

أما الفئات الأخرى من نيسان الشكل الجديد فتأتي بأسعار متقاربة. بحسب الكماليات والمواصفات التي تتميز بها السيارة التي تعد إحدى السيارات اليابانية المشهود لها بالكفاءة في السوق السعودي .والتي تحظى بقبول واسع لدى شريحة عريضة من المستهلكين كواحدة من سيارات السيدان ذات المواصفات الخاصة والتي توفر تجربة قيادة فريدة جديرة بالاختبار.

سعر نيسان صني Classic 2022

تأتي نيسان صني كلاسيك 2022 مع محرك بنزين رباعي الاسطوانات. كما تصل سعة المحرك إلى 1.5 لتر بقوة قصوى تصل 99 حصان. وهي قوة متواضعة للغاية لكنها تولد 137 نيوتن من عزم الدوران. أما معدل استهلاك الوقود فيصل إلى 16.8 كلم/لتر. يبدأ سعر نيسان صني Classic 2022 في السعودية عند 50 ألف ريال. غير شامل الضريبة المضافة. وهو أقل من سعر نيسان سنترا الشهيرة.

عروض تقسيط صني الشكل الجديد

يقدم البنك الأهلي السعودي إمكانية تقسيط نيسان الشكل الجديد موديل 2021 وفق عدد من الضوابط والشروط. أيضا تأتي بدون هامش ربح وبدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية ويبلغ القسط الشهري 680 ألف ريال على 5 سنوات أو 60 شهرًا.

تم تقديم العرض المالي المعلن عن طريق البنك الأهلي السعودي للعملاء المحولة رواتبهم على البنك. حيث تم احتساب مبلغ القسط الشهري بناء على سعر الفئة الأساسية للسيارة. وهذا العرض ساري خلال فترات محددة فقط لعملاء البنك الأهلي.

نيسان سنترا 2022

على الرغم من أن مقصورة نيسان سنترا 2022 ليست براقة، لكنها ذات تصميم عملي. تم تجهيز Sentra بأدوات تحكم في عجلة القيادة. ومن بين هذه الأدوات تبرز شاشة مثبتة في مجموعة العدادات توفر معلومات حول عمليات السيارة، بما في ذلك الاقتصاد في استهلاك الوقود. أما التصميم الخارجي فيتمتع بإحساس رائع من السلاسة من الزجاج الأمامي إلى طرف جناح السيارة. ويمتد من غطاء صندوق السيارة.

التكنولوجيا الهجينة

وتسعى نيسان بشكل حثيث على إدخال النظام الهجين في عدد من السيارات من بينها نيسان باترول. وتؤكد نيسان أن نظام e-Power يمكن أن يلبي حاجة المركبات القادرة على القيادة على الطرق الوعرة مثل Navara و Patrol. يذكر أنه تم تطبيق نظام e-Power لأول مرة على سيارات الدفع الرباعي الجديدة من طراز Qashqai و X-Trail . وهذه التنقية تدفع العجلات الأمامية من خلال محرك كهربائي. كما يمكن أن توفر تحكم كامل مع إضافة محرك e-4orce المزدوج في نظام الدفع بكل العجلات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *