رابط تجديد وإصدار جوازات السفر بالمملكة العربية السعودية 1438

رابط تجديد وإصدار جوازات السفر بالمملكة العربية السعودية 1438

رابط تجديد وإصدار جوازات السفر بالمملكة العربية السعودية، في إطار التطوير الدائم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية وتوفير كافة الخدمات للمواطنين والتي دوماً ما يم مراعاتها في اتخاذ القرارات داخل المملكة والتي في كثير من الأحيان تخدم صالح المواطن الذي يثق في قدرات الحكومة.

أعلن مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبد الرحمن السحبياني عن اعتزام المملكة العربية السعودية أن يتم بدء أستقبال طلبات أصدار وتجديد جوازات السفر  بمنطقة الرياض وهي الخطوة التي تأتي أستكمالاً للخطة الاستراتيجية التي يتم العمل بها داخل المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية والتي من شأنها التحفيف علي المواطن.

رابط تجديد وإصدار جوازات السفر

رابط تجديد وإصدار جوازات السفر، تقدم خدمه أصدار  الجوازات للأشخاص الذين لم يستطيعوا أصدار أو تجديد جوازاتهم عبر الموقع الإلكتروني أبشر ومن المقرر أن يتم أستقبال أصدار الجوازات في المناطق الرئيسية بالمنطقة ويتم طباعتها في الرياض كما يشترط وجود عنوان بريدي واصل.

شدد اللواء سليمان بن عبد الرحمن السحبياني مدير الجوازات بمنطقة الرياض أنه يجب الحفاظ علي وثائق السفر من الضياع أو التلف وأنه سيتم فرض العقوبات والغرامة المالية على من يتلف أو يضيع أي من وثائق السفر. وسوف نرفق لكم رابط موقع المديرية العامة للجوازات لسهولة إرسال طلبات تجديد أو أصدار الجوازات، رابط موقع المديرية العامة للجوازات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *