“zahret” النتائج ألان عبر رابط نتائج توجيهي الأردن tawjihi.jo رابط موقع وزارة التربية والتعليم

“zahret” النتائج ألان عبر رابط نتائج توجيهي الأردن tawjihi.jo رابط موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج توجيهي الأردن، رسمياً النتائج فجر الإثنين والنتائج مبشرة وسوف ترضي ألطلاب هناك حالة أرتياح كبيرة بين الطلاب بعد تصريحات المسئولين عن أن النتائج جيدة مما طمئن مئات الآف ن الطلاب في عموم محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، نتائج الثانوية العامة والتي أصبحت من أهم الموضوعات البحثية خلال هذه الفترة من قبل الطلاب، الذين أنهوا أمتحانات شهادة الثانوية العامة الأردنية 2021، ويترقبون موعد إعلان النتائج لمعرفة درجاتهم، وكانت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية، قد عقدة أمتحانات التوجيهي لهذا العام في ظل إجراءات استثنائية بسبب تفشي فيروس كوفيد 19، ونجحت الوزارة في تحقيق الجو الأمن والصحي للطلاب وقت الامتحانات التي بدأت من يوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيه 2021، وانتهت يوم الخميس 15 من شهر يولي الجاري، لعدد 207 ألف و283 طالب وطالبة مقسمين إلي 118606 طالب وطالبة نظاميين، وعدد 88677 من طلبة الدراسات الخاصة، وفيما يلي موعد إعلان النتائج وطريقة أستخراجها إلكترونياً.

أبو قديس النتائج سوف ترضي الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها سلمت النتائج إلي المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، من أجل تحديد ساعة الصفر لإعلان النتيجة، وقالت الوزارة أنها لا تستطيع إعلان النتيجة دون التنسيق مع الجهات المسئولة، وأشار إلي أنه من المتوقع دخول 5 مليون حاله تسجيل على الموقع الرسمي للوزارة، مع اللحظات الأولى لفتحه للاستعلام عن النتيجة.

الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2021

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم الأردنية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن النتائج الخاصة بالشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 سوف تعلن من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السيد وزير التربية والتعليم، بمقر الوزارة الإثنين القادم الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل بكل شعبه.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2021

أعلن السيد وزير التربية والتعليم الأردني / محمد أبوقديس، أن الوزارة تعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والتدقيق لنتائج الثانوية العامة الأردنية، في مدة أقصاها 4 أسابيع من أخر يوم للامتحانات لكي يتم إعلان النتائج مباشراً عبر الموقع الرسمي للنتيجة وفيما يلي طريقة وألية استخراج النتائج إلكترونياً.

ألية أستخراج نتائج توجيهي الأردن

متابعينا الأعزاء معرفة النتيجة سوف يكون إلكترونياً، لتجنب الذهاب إلي مقار المدارس تجنباً للإصابة بعدو كورونا، يمكنكم الاستعلام الإلكتروني عن النتائج بإتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني tawjihi.jo.
  • سوف ينقل الطالب إلي صفحة التسجيل لكتابة بياناته.
  • يقوم الطالب بتسجيل رقم جلوسه ورقم الهوية.
  • الضغط على أيقونة عرض النتائج لتظهر تفاصيل النتيجة.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

تعمل وزارة التربية الأردنية في الحد من ظاهرة الغش في الامتحانات، وغلظت العقوبات على الطلاب الذين يمارسون هذا الفعل الخاطئ، والذي يصل لحرمان الطالب من الامتحانات لمدة عامين كاملين، بعد أن تمكنت الوزارة من ضبط 272 طالب وطالبة، أثناء الغش في أمتحان التوجيهي هذا العام بواسطة الهواتف النقالة.

إعلان نتائج توجيهي الأردن 2021

أعلنت الأمين العام للشئون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم السيدة الدكتورة / نجوى قبيلات، أن الوزارة في حاجة إلي المزيد من الوقت لكي تتم عملية التدقيق والمراجعات بصورة كبيرة، حتى لا يضار أي طالب نتيجة أي خطأ في التدقيق والرصد، جاء ذالك من خلال تصريح لإذاعة الأمن العام الأردنية، وطمئنت الطلاب أن النتائج مبشرة وجيدة هذا العام.

موقع إعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية

قالت وزارة التربية والتعليم أنها تضع مصلحة الطلاب في مقدمة أهتماماتها، وأعطت التعليمات للجان الخاصة بالتصحيح والتدقيق أن تكون في صف الطلبة في التصحيح، وأي أجابهة تحتمل الشك تحسب في صف الطالب مباشراً، نظراً للظروف القاسية التي مر بها الطلبة نتيجة وباء كورونا المستجد، الذي أثر على العملية التعليمية بالسلب.

  1. أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي، من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الرسمي، وموقع توجيهي جو الرسمي المعتمد من الوزارة، وتشير التسريبات إلي أن النتيجة متقاربة مع نتائج العاميين الماضيين، ويمكن للطلاب الدخول فور تفعيل الرابط مباشراً وتم تجهيز الموقع ليستوعب العدد المتوقع دخوله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *