عروض اكسترا الأسبوعية خصم 40% اجهزة الشبكات الاسلكية

عروض اكسترا الأسبوعية خصم 40% اجهزة الشبكات الاسلكية

عروض اكسترا الأسبوعية، اكسترا في السعودية، شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية من الشركات الكبيرة المعروفة في مجال بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المختلفة، حيث أن بداية هذه الشركة كانت في مدينة الرياض واستمرت الشركة في التوسع حتى انتشرت في جميع أنحاء المملكة وأصبحت تمتلك فروع في عدد من البلاد العربية أيضاً.

عروض اكسترا الأسبوعية عروض عيد الأضحى مازالت مستمرة حتى الأن

عروض اكسترا الأسبوعية

معلومات عن شركة اكسترا، شركة اكسترا من أكثر الشركات المميزة الموجودة في المملكة، حيث أن هدف الشركة هو إرضاء العملاء لذلك تعمل الشركة على تقديم مجموعة من الخدمات المختلفة المميزة التي تساعد على تلبية كل احتياجات العملاء، حيث أن شركة اكسترا هي الشركة الوحيدة التي تتخصص في بيع كل الأجهزة الكهربائية على نطاق واسع، حيث تقوم الشركة بعرض مجموعة من الأجهزة بمختلف أنواعها ومختلف الأسعار.

خصومات اكسترا الشهرية

تقوم شركة اكسترا بتقديم مجموعة من العروض الأسبوعية للعملاء بشكل مستمر، حيث تقوم الشركة بتغيير هذه العروض كل فترة لكي تحتوي على كل الإلكترونيات والأجهزة الحديثة التي يبحث عنها العملاء، وتقوم شركة اكسترا بالإعلان عن هذه العروض في كل فروعها، ثم تقوم بالإعلان عنها في الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة.

عروض اكسترا الحديثة

  1. تخفيضات اكسترا اليوم بلغ سعر جهاز براون سيلك أبيل 5 آلة إزالة الشعر جاف ورطب لون أبيض ووردي 229 ريال سعودي بدلاً من سعر 349 ريال سعودي.
  2. تنزيلات اكسترا اليومية بلغ سعر جهاز نت جير آي سي 1200 موسع نطاق شبكة 239 ريال سعودي بدلاً من سعر 299 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا الشهرية بلغ سعر جهاز نت جير آر بي كي 20 راوتر لون أبيض 1143 ريال سعودي بدلاً من سعر 1429 ريال سعودي.
  4. خصومات اكسترا الأسبوعية بلغ سعر جهاز هواوي واي فاي ميش 3 أجهزة فايف جي لون ابيض 999 ريال سعودي بدلاً من سعر 1199 ريال سعودي.
  5. تنزيلات اكسترا الشهرية بلغ سعر جهاز هواوي ايليت تو راوتر محمول 16 مستخدم لون أبيض 499 ريال سعودي بدلاً من سعر 628 ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *