طريقة شحن بطاقة موبايلي إلكترونيًا بكل سهولة وبأكثر من طريقة 2021

طريقة شحن بطاقة موبايلي إلكترونيًا بكل سهولة وبأكثر من طريقة 2021

طريقة شحن بطاقة موبايلي سهلة للغاية، ومن خلال استعمالك لبطاقة موبايلي والتي هي من أقوى البطاقات، سيكون متاحا أمامك العديد من المميزات، حيث من خلالها سوف تتمكن من التحدث مع كل من تحب وهذا مع عروض هائلة دورية، فمع شريحة موبايلي ستجد الكثير من الباقات المتنوعة والتي تأتي بأسعار خيالية، فالشركة دائما ما تسعى لإرضاء العملاء ونيل إعجابهم، ويمكنك شراء الشريحة من الفرع الخاص بموبايلي القريب من منزلك، أو من خلال المتجر الإلكتروني لشركة موبايلي، تابع معنا للتعرف على طريقة شحن بطاقة موبايلي.

طريقة شحن بطاقة موبايلي

هناك أكثر من طريقة متاحة لكن يبحث عن طريقة شحن بطاقة موبايلي، ومن تلك الطرق ما يلي:

  • من الممكن الاتصال بالكود التالي: نجمة، ألف وأربعمائة، نجمة، الرقم الموجود في بطاقة الشحن، شباك، ومن ثم النقر فوق اتصال، والتأكد من إتمام العملية من خلال رسالة نصية ترسل للهاتف الخاص بك.
  • من الممكن استخدام طريقة شحن موبايلي سداد، حيث من خلال شركة سداد ستتمكن من دفع الكثير من الفواتير وإتمام عمليات الشحن، كشحن بطاقات موبايلي، ويمكن القيام بذلك من خلال الرقم الخاص بالشركة وهو 151، ولكن يجب عليك معرفة أن هناك حدا أدنى لقيمة الشحن وهو مائة ريال.
  • تستطيع كذلك الشحن عبر الموقع الخاص بشركة موبايلي، حيث ستفتح الموقع في البداية عبر الرابط الرسمي للموقع، ومن ثم ستقوم بإدخال البيانات المطلوبة الخاصة بحسابك، وهي (رقم الهوية – رقم الاشتراك – رقم البطاقة الخاصة للشحن)، بعد ذلك اختر قيمة الرصيد الذي ترغب في شحنه بهاتفك، ثم انقر فوق زر (إعادة شحن الرصيد)، انتظر رسالة تأكيدية بالعملية.

طريقة شحن بطاقة موبايلي

باقات موبايلي مفوتر

هناك العديد من باقات موبايلي مفوتر التي تتيحها شركة موبايلي والتي تأتي كما يلي:

  • باقة موبايلي مفوتر ٤٠٠، وهي بقيمة ٤٦٠ ريال كل شهر، وتتميز هذه الباقة بتوفير مائة دقيقة مع مقدار واحد جيجا وهذا بالنسبة للتجوال، وتوفر أربعمائة رسالة نصية، وأيضاً عدداً من الدقائق غير محدود لكافة الشبكات المحلية، وإنترنت وسوشيال ميديا غير محدودين.
  • باقة موبايلي مفوتر ٣٠٠، وهي بقيمة ٣٤٥ ريال كل شهر، وتوفر عددا من الدقائق غير محدود لكافة الشبكات المحلية، ومقدار مائة وخمسون جيجا وسوشيال ميديا غير محدودة، وثلاثمائة رسالة نصية، ويمكنك من خلال هذه الباقة ترحيل البيانات لشهر واحد فحسب.
  • موبايلي مفوتر ٢٠٠، وهي بقيمة ٢٣٠ ريال كل شهر، وتوفر عددا من الدقائق غير محدود لكافة الشبكات المحلية، ومقدار ٩٧ جيجا، وسوشيال ميديا غير محدودة، ومائتي رسالة نصية.
  • باقة موبايلي مفوتر ١٠٠، وهي بقيمة ١١٥ ريال كل شهر، وتوفر عدد ألف وخمسمائة من الدقائق لكافة الشبكات المحلية، ومقدار عشرون جيجا ومائة رسالة نصية.
  • موبايلي مفوتر ٥٠، وهي بقيمة ٥٧.٥ ريال كل شهر، وتوفر عدد ثلاثمائة من الدقائق لكافة الشبكات المحلية، ومقدار ثلاثة جيجا، وخمسون رسالة نصية.

طريقة شحن موبايلي نت

يمكنك شحن شريحة موبايلي في هاتفك للإنترنت، من خلال إرسال رسالة للرقم (١١٠٠)، بها حرف v، متبوعا برقم الهاتف ومن ثم رقم البطاقة.

طريقة شحن بطاقة موبايلي، سهلة ومتوفرة بأكثر من طريقة، حيث يمكنك البحث بين الطرق واختيار ما يناسبك منها، ونذكرك بأنه في حال كونك لست من عملاء شركة موبايلي، أن تغتنم الفرصة من خلال حصولك على شريحة موبايلي في هاتفك، لتستمتع بالعديد من المميزات التي تقدمها الشركة بشكل دوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *