كيفية الحصول على تمويل إمكان الراجحي الجديد بدون كفيل

كيفية الحصول على تمويل إمكان الراجحي الجديد بدون كفيل

في البداية سوف نقدم لكم اليوم شروط تمويل إمكان الراجحي وكيفية الحصول على تمويل إمكان الراجحي، حيث أن بنك الراجحي من أهم البنوك السعودية، والتي يقدم التمويل لجميع العملاء، وذلك من خلال عدد من البرامج المميزة، حيث يمكن الحصول على التمويل لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً على الأراضي السعودية، ولكن يجب توافر بعض الشروط، كما يساعد البنك في كل المشاكل المالية التي تواجه العملاء، ولمعرفة كافة التفاصيل، تابعوا معنا.

شروط تمويل إمكان الراجحي

قام بنك الراجحي بوضع عدد من الشروط التي يجب توافرها، حتى يتم الحصول على تمويل إمكان الراجحي. وتتلخص هذه الشروط في النقاط التالية:

  • يجب أن يكون المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عام، وأن لا يزيد عن 60 عام، كما يجب أن لا يزيد عمر المتقاعد عن 70 عام.
  • كما يشترط أن يكون الحد الأدنى لراتب المتقدم الشهري هو ألفين ريال، والحد الأدنى للتقاعد 1900 ريال.
  • يجب أن تكون مدة خدمة المتقدم شهر، وذلك للعملاء محولي الراتب إلى مصرف الراجحي. أو تقديم كشف حساب لتوضيح آخر ثلاثة رواتب أن إيداعها إلى أي مصرف آخر.
  • نسبة الاستقطاع 45% من العميل وإذا كان دخل العميل أكثر من 25 ألأف ريال فتكون نسبة الاستقطاع 50%.
  • ويجب أن يكون المتقدم سجل ائتماني جيد.
  • لا يشترط وجود كفيل، ويجب أن يكون المتقدم حساب في بنك الراجحي.

كيفية طلب الحصول على تمويل إمكان الراجحي

أما بالنسبة لإجابة هذا السؤال، فإنه يمكن الحصول على تمويل إمكان الراجحي بالعديد من الطرق التي قام البنك توفيرها، حيث يمكن التواصل مع شركة إمكان من خلال الاتصال على الرقم التالي 920011038، كما يمكن طلب التمويل من خلال التطبيق الإلكتروني الخاصة بشركة إمكان، وذلك عن طريق تحميل التطبيق، ويتم تحميل تطبيق إمكان للهواتف إلي تعمل بنظام أندرويد من خلال هذا الربط من هنا، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف الايفون من خلال هذا الرابط من هنا، ثم رفع طلب التمويل، وكتابة جميع البيانات المطلوبة، واتباع الخطوات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *