عروض اكسترا على الأجهزة المنزلية بأقوى الخصومات حتى 7 أغسطس في extra

عروض اكسترا على الأجهزة المنزلية بأقوى الخصومات حتى 7 أغسطس في extra

كافة احتياجات المنزل من الأجهزة الكهربائية تجدونها في عروض اكسترا السعودية، وكذلك الأمر بالنسبة لأجهزة المطبخ، التي تُساعد ربة المنزل بشكلٍ كبير في إعداد الأطعمة والمشروبات اللذيذة والصحية لأسرتها، كما تتميز هذه الأجهزة بكونها موفرة للوقت، مما يتيح لكم استغلال الوقت بشكلٍ أفضل وإنجاز عدد أكبر من المهام اليومية في وقت أقل بكثير، وتشمل عروض اكسترا تخفيضات على أسعار القلايات الكهربائية، الخلاطات، ماكينة صنع القهوة، وأجهزة أخرى متاحة بأفضل الأسعار في اكسترا extra.

اكسترا
اكسترا

عروض اكسترا

إليكم عروض اكسترا على الأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ من تيفال، ومن بينها الشواية الذكية التي يُمكنكم استخدامها في شوي الأسماك والمأكولات البحرية، اللحوم، الدواجن، السجق، البرجر، وأيضًا مكانس تيفال التي تمنحكم أداء عالي في تنظيف السجاد، الأسطح الصلبة، وأيضًا في إزالة الأتربة وفي نفس الوقت موفرة للطاقة، والمزيد من تخفيضات اكسترا نوضحها لكم فيما يلي.

  • الشواية الذكية من تيفال بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي.
  • مكنسة تيفال الموفرة للطاقة بسعر 699 ريال سعودي بدلًا من 999 ريال سعودي.

اكسترا extra

بادروا بتصفح أفضل عروض اكسترا السعودية على ماكينة صنع القهوة الاسبريسو ذات المذاق المميز، وبعض الماكينات تأتي مع مطحنة، مما يتيح لكم طحن حبات القهوة والتمتع بكوب من القهوة اللذيذة، هذا إلى جانب الهدايا القَيمة التي يُمكنكم الحصول عليها عند شراؤكم لماكينة صنع القهوة من اكسترا مثل ماكينة تحضير الفشار.

  • ماكينة صنع القهوة الاسبريسو مع مطحنة من اريتي، بالإضافة إلى ماكينة تحضير الفشار هدية مجانية، بسعر 949 ريال سعودي بدلًا من 1199 ريال سعودي.
  • ماكينة صنع القهوة الاسبريسو شبه اوتوماتيك 3×1 بسعر 699 ريال سعودي بدلًا من 1199 ريال سعودي.
عروض اكسترا السعودية
عروض اكسترا السعودية

عروض اكسترا السعودية

تعرفوا على العروض المميزة بأفضل الأجهزة المنزلية المتاحة من فيليبس في تخفيضات اكسترا السعودية وأهمها القلاية الهوائية، التي تضمن لكم نسبة دهون في الطعام أقل بكثير من قلي الطعام في الزيت بالطريقة التقليدية، كما يُمكنكم الاستفادة من القلاية الهوائية لإتمام مهام أخرى متعلقة بإعداد الطعام مثل الشوي والتحميص.

  • قلاية هوائية من فيليبس، سعة 14 كجم، بسعر 799 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي.
extra
extra

تخفيضات اكسترا

نقدم لكم المزيد من عروض اكسترا السعودية على الأجهزة المنزلية بشكلٍ عام، وأجهزة المطبخ بشكلٍ خاص، فيتوافر الخلاط بنوعيه الكهربائي والخلاط اليدوي المعروف بإسم هاند بلندر، وكلاهما يضمن لكم أفضل نتيجة في خلط الأطعمة والمشروبات، لإعداد مختلف العصائر الطبيعية الطازجة، كما يتوافر في خلاط فيليبس core زر للتنظيف السريع، مما يوفر عليكم الكثير من الجهد لتنظيف الخلاط.

  • خلاط فيليبس core ذو محرك بقوة 700 واط، بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 249 ريال سعودي.
  • عصارة فيليبس ذات محرك بقوة 500 واط، بسعر 359 ريال سعودي بدلًا من 449 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *