موعد مباراة مصر ضد المغرب وتشكيل منتخب مصر في بطولة ألكان أمم أفريقيا لعام ٢٠١٧

موعد مباراة مصر ضد المغرب وتشكيل منتخب مصر في بطولة ألكان أمم أفريقيا لعام ٢٠١٧

موعد مباراة مصر ضد المغرب في بطولة أمم أفريقيا المقامة في الجابون 2017 في الدور ربع النهائي وسعي المنتخبان للوصول للنهائي والحصول علي البطولة حيث تقام البطولة لكأس الأمم الإفريقية لعام ٢٠١٧ في بلد الجابون المستضيفة للبطولة والتي خرجت من منافسات البطولة من بعد الدور الأول، حيث أول مباراة قامت بين الجابون البلد المستضيف والمنتخب الغيني وانتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ والمباراة الثانية كانت بين الجابون- بوركينا فاسو وانتهت أيضاً بالتعادل ١-١ والمباراة الثالثة كانت بين منتخبي الجابون- الكاميرون والتي انتهت بالتعادل السلبي.

والذي أدي إليّ خروج البلد المستضيف من البطولة وصعود منتخبي الكاميرون، بوركينا فاسو للدور التالي حيث تأهل المنتخب البوركيني كأول المجموعة والمنتخب الكاميروني كثاني للمجموعه.

حيث لاقي المنتخب الكاميروني السنغال وتأهل علي حسابه للدور قبل النهائي بعد التغلب علي المنتخب السنغالي في ركلات الترجيح التي انتهت لصالح المنتخب الكاميروني علي الرغم من التوقعات التي كانت ترجح المنتخب السنغالي بالحصول علي البطولة.

أما المنتخب البوركيني فقد تغلب علي المنتخب التونسي بنتيجة ٢-٠ لينتظر الفائز في مباراة مصر والمغرب لملاقاته في الدور قبل النهائي حيث يلتقي منتخب مصر مع المنتخب المغربي الْيَوْمَ وفِي انتظار الفائز لمعرفة من الذي سيواجه المنتخب البوركيني في نصف النهائي.

موعد مباراة مصر ضد المغرب، وموعد ألمباره في بطولة ألكان

حيث يلتقي الْيَوْمَ المنتخب المصري مع المنتخب المغربي في تمام الساعة التاسعة من مساء الْيَوْمَ الأحد الموافق ٢٩يناير ٢٠١٧ من العام الميلادي والموافق ١ من جمادي الأول لعام ١٨٣٤ من العام الهجري والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر ضد المغرب، والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مواجهة المنتخب المغربي

موعد مباراة مصر ضد المغرب حيث يسعى المنتخب المصري للفوز علي المنتخب المغربي من اجل التأهل لدور نصف النهائي لملاقاة المنتخب البوركيني بعد صعود المنتخب البوركيني علي حساب المنتخب التونسي بنتيجة ٢-٠، ويدخل المنتخب المصري المباراة بروح عاليه بعد الفوز علي المنتخب الغاني والتأهل كأول للمجموعه بعد الفوز علي المنتخب الغاني بنتيجة ١-٠ من ركلة حره سددها لاعب روما المصري محمد صلاح، كما أن المنتخب المغربي يدخل المباراة بروح عاليه أيضا بعد الفوز علي المنتخب الإيفواري.

والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري: حراسة المرمي عصام الحضري، وقلبي رفاع علي جبر، وأحمد حجازي، وعلي اليمين أحمد المحمدي، وعلي اليسار كريم حافظ، وفِي الوسط الدفاعي أحمد فتحي، وطارق حامد لاعب نادي الزمالك المصري، وفِي خط الوسط الهجوم كلاً من محمد صلاح وعبد الله السعيد و محمود حسن، مهاجم وحيد مروان محسن.

موعد مباراة مصر ضد المغرب، وتاريخ المواجهات بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي

حيث يَصْب التاريخ لصالح المنتخب المغربي علي المنتخب المصري، حيث أقيم ثلاثون مباراة مصر والمغرب وفاز المنتخب المصري في مباراتين فقط وتعادلا في ١٣ مباراة وفاز المنتخب المغربي في ١٥ مباراة لذلك ستكون مباراة قويه لتغيير تاريخ المواجهات أو فرض السيطرة المغربية>

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *