نتائج الدبلوم الفني 2021 برقم الجلوس وأسم الطالب من الرابط الرسمي

نتائج الدبلوم الفني 2021 برقم الجلوس وأسم الطالب من الرابط الرسمي

نتائج الدبلوم الفني 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد إعلان نتائج الدبلوم الفني 2021 مع رقم المقعد ، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة في 29 يوليو عبر هذا الرابط ، مؤكدة أن تصحيح الامتحانات ودراسات الامتحانات على وشك إلى النهاية. وبعد إجراء الامتحانات في لجان آمنة ومراقبتها على الورق ، أخذ في الاعتبار تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية الصارمة ضد فيروس كورونا المستجد ، مثل لجان التعقيم واشتراط ارتداء الطلاب للكمامات الطبية وأشارت الوزارة إلى أن نتيجة الدبلوم الفني 2021 ، إلى جانب الاسم ورقم المقعد ، متاحة على الموقع الإلكتروني ، وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل ، وأن الطلاب الحاصلين على دبلومات سيكونون قادرين على الالتحاق بالعديد. كليات الجامعات المصرية. ان غرفة العمليات المركزية بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات لمتابعة سير الامتحانات.

نتائج الدبلوم الفني 2021

وفي سياق متصل ، اذ يستعد وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني لإعلان نتائج امتحانات الدبلوم الفني للطلاب ، أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. أكد طارق شوقي أنه سيتم الكشف عنها بعد التأكيد ، مؤكدا أنه يجب على جميع الطلاب كتابة بياناتهم بشكل مناسب.وأكد الوزير في تصريحاته ، أن امتحانات الدبلوم الفني تتم بشكل منتظم دون عوائق وأن الوزارة على استعداد لتكثيف متابعة دراسات الامتحانات في جميع المحافظات ، والإجابة على الأسئلة من قبل الجمهورية التركية. وفي ورقة الامتحان لوحظ عدم اكتشاف أي حالات إصابة بالفيروس.كورونا الذي ظهر بين الطلاب أيام الامتحانات.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم الفني :

فيما يلي الخطوات البسيطة التي تسمح للطالب بالحصول على الدرجات التالية للدبلومات الفنية على موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني:

  • ادخل على رابط وزارة التربية والتعليم الفني.
  •  الضغط على طلب نتيجة الدبلوم الفني.
  •  اختر نوع الدبلوم في التجارة أو الصناعة أو الزراعة أوالفندقي.
  •  اختر نظام التعليم لمدة 3 أو 5 سنوات.
  •  تسجيل بيانات الطالب الراغب بالحصول على النتيجة.
  •  سجل اسم المدرسة وإدارة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  •  تسجيل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على استعلام النتيجة لعرض درجات الطالب ومجموعه ونسبته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *