موعد مباراة الإتحاد والأهلي اليوم 3 فبراير 2017 وأسعار التذاكر دوري جميل السعودي

موعد مباراة الإتحاد والأهلي اليوم 3 فبراير 2017 وأسعار التذاكر دوري جميل السعودي

موعد مباراة الإتحاد والأهلي، تٌقام مباراة قوية فريدة من نوعها تسمي بديربي جده ستكون بين الأهلي والإتحاد في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يطمح من خلالها كلا الفريقين إلي تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، ونستعرض علي حضراتكم موعد مباراة الإتحاد والأهلي القادمة في دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الإتحاد والأهلي القادمة،  أعلنت الشركة الراعية لتذاكر مباراة الأهلي والإتحاد في الدوري السعودي طرحها لجميع تذاكر مباراة الإتحاد والأهلي التي ستلاقي زحف كبير من الجماهير السعودية العاشقة للساحرة المستديرة، وقد حددت أسعار تذاكر مباراة الإتحاد والأهلي في دوري جميل لتكون سعر التذكرة الموحدة 45 ريال سعودي فقط لا غير.

موعد مباراة الإتحاد والاهلي في ديربي جدة

سيدخل فريق الأهلي السعودي اللقاء متواجداً في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما سيدخل الإتحاد السعودي المباراة متواجداً في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين تفصلة عن الأهلي، والجدير بالذكر أن الاهلي السعودي سيفقد خدمات الدولي المصري محمد عبد الشافي لإرتباطة بمباريات أمم إفريقيا 2017 مع منتخب بلاده.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد في دوري جميل السعودي، ستنطلق المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2017 التى ستقام علي ملعب الملك عبدالله الدولي في تمام الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، وستكون القنوات الناقلة هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت.

فريق العمل عبر موقع ثقفني سيتابع معكم نتيجة مباراة الغتحاد والاهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة الخامس من جمادي 1438 ، ديربي جدة الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *