نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية ٢٠٢١.. الرابط الصحيح وخطوات الإستعلام

نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية ٢٠٢١.. الرابط الصحيح وخطوات الإستعلام

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١، حيث رصد مؤشرات بحث موقع جوجل الشهير زيادة كبيرة علي طلبات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك من قبل أكثر ٨٠٠ ألف طلب بحث عن النتيجة، ويرتفع عدد طلبات البحث مع إقتراب موعد الأعلان الرسمي عن النتيجة.

ويبحث الكثير من الطلبة وأولياء الأمور رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١، لكل الأقسام سواء صناعي أو تجاري أو زراعي أو الثانوية الفندقية، وقد حازت نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي ٢٠٢١ بالنصيب الأكبر من حيث طلبات البحث عبر محرك جوجل العالمي.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021

فقد أكد مصدر رسمي بداخل وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١، ستعلن فى نهاية الأسبوع الجاري وقد تعلن يوم الخميس الموافق ٢٩-٧-٢٠٢١، أو بالكثير سوف تعلن فى موعد أقصاه يوم السبت الموافق ٣١-٧-٢٠٢١، ومن المقرر إعلان النتيجة وونشرها علي الرابط الرسمي التي خصصته الوزارة علي سيرفر موقع وزارة التربية والتعليم، علي أن يكون فور اعتماد الدكتور طارق شوقي النتيجة رسمياً.

تقرير إمتحانات الدبلومات الفنية 2021

حيث شارك هذا العام ٢٠٢١ فى إمتحانات الدبلومات الفنية من الطلبة عدد ٨١٦ ألف طالب وطالبة فى الإمتحانات التى إنتهت فى الأول من يوليو الماضي، بينما كان عدد المشاركة من المراقبين والمشرفين والمعاونيين ورؤساء اللجان عدد ٢١٢ و٩٥١ ألف.

مقسمين علي لجان يبلغ عددها ٣٠١١، وذلك فى إمتحانات مواد دراسية بلغ عددها ١٤٣١ مادة فى أنواع مختلفة من الدبلومات الفنية وأقسامها سواء صناعية أو زراعية أو تجارية أو فندقية.

بينما تم الإنتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابة والمراجعة للدبلومات الفنية فى يوم ١٠ من الشهر الجاري والتى قد بدأت فى يوم ١٩ من الشهر الماضي، بمشاركة ٤٥ ألف من المصححين، وجاري الأن أعمال مراجعة التصحيح النهائية قبل إعتمادها نهائيًا من وزير التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصحيح

نتائج الدبلومات الفنية ٢٠٢١
نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية ٢٠٢١

قد إنتشر الكثير من الروابط والمواقع المزيفة والغير رسمية لنتائج الدبلومات الفنية ٢٠٢١، لذلك نقدم لك عزيز الطالب الرابط الصحيح الذي يتيح لجميع الطلبة معرفة النتيجة فور إعلانها رسمياً والتي متوقع موعدها يوم الخميس القادم، ويمكنك الدخول علي الرابط الرسمي المذكور لمعرفة نتيجته فى مرحلة الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية 2021

  • عزيزي الطالب يمكن الإستعلام ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية عبر الدخول على موقع الرسمي التابع للوزارة وهو رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية والفندقية ثم إتباع الخطوات التالية.
  • بعد الدخول علي الرابط قم باختيار نوع الدبلوم أو المجال الفني ( الصناعي / الزراعي / التجاري / الفندقي ).
  • ثم قم بإدخال رقم جلوسك.
  • الأن إضغط علي زر “عرض النتيجة”.
  • ستظهر نتيجتك وتفاصيلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *