أحدث عروض ماكدونالدز السعودية

أحدث عروض ماكدونالدز السعودية

أحدث عروض ماكدونالدز السعودية عروض التوفير لجميع عملاء مطعم ماكدونالدز العالمي، أقوى عروض على سندوتشات وجبات ماكدونالدز التي تعتبر من أشهر سلسلة مطاعم الوجبات الغذائية الجاهزة سريعة التحضير والأكثر انتشارًا في كل أنحاء العالم.

أحدث عروض ماكدونالدز السعودية

وتتضمن العروض جميع السندوتشات والوجبات سريعة التحضير بمختلف الأحجام التي تكفي جميع أفراد الأسرة، والتي تمثل الحل المناسب في حالة وجود عزائم كبيرة بأفضل طعم وأعلى جودة وبأقل الأسعار الممكنة، هذه العروض متوفرة بجميع فروع ماكدونالدز بمختلف أنحاء المملكة السعودية.

عروض وجبات ماكدونالدز دجاج

وتشمل سندوتشات ووجبات ماكدونالدز على أفضل أنواع الدواجن وبجودة عالية جدًا في كل مكونات السندوتش والوجبات المختلفة، كما تعتبر سندوتشات ووجبات ماكدونالدز الأكثر انتشارا في العالم نظرًا لما تقدمه من وصفات شهية وأجدد خلطات الدجاج المتبل، والاستمتاع بخدمة تفوق مستوي التوقع.

أحدث عروض ماكدونالدز السعودية

  • وسندوتش سبايسي ليتل تايستي قطعتين دجاج + شريحة جبن + مجموعة من الخضار + باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا فقط بسعر 14 ريال.
  • سبايسي ماك راب دجاج + شريحة جبن + مجموعة من الخضار + باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا متوفر بسعر 14 ريال.
  • وليتل تايستي قطعتين دجاج + شريحة جبن + مجموعة من الخضار + باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا بسعر 13 ريال فقط.
  • وماك راب دجاج + شريحة جبن + مجموعة من الخضار+ باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا فقط بسعر 13 ريال.

عروض وجبات ماكدونالدز برجر

وتقدم مطاعم ماكدونالدز إلى كل عملائها أفض أنواع البرجر وبأفضل جودة من اللحوم، كما تحتوي سندوتشات ماكدونالدز على أفضل أنواع الخضروات وجبن عالي الجودة، كما تقدم سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية إلى جميع عملائها في المملكة العربية السعودية الذ طعم وأفضل درجة جودة من النظافة والصحة.

عروض وجبات ماكدونالدز برجر

  • دبل تشيز برجر قطعتين + شريحتين من الجبن + مجموعة من الخضار + باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا متوفرة بسعر 13 ريال.
  • وتشيز برجر ديلوكس قطعة برجر + شريحة جبن + مجموعة من الخضار + باكت بطاطس ماكدونالدز + كوب كوكاكولا فقط بسعر 12 ريال.

وتقدم سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في كل فروعها داخل وخارج المملكة العربية السعودية أنواع خاصة جدًا من الحلوى من فطائر وكيك بمختلف الأطعمة، كما تقدم أيضًا مشروبات مختلفة وخاصة بنكهات متنوعة ومبتكرة، تابعونًا لمعرفة كل ما هو جديد وحصري من عروض داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *