نتيجة مباراة مصر واستراليا أولمبياد طوكيو 2020 تأهل المنتخب المصري

نتيجة مباراة مصر واستراليا أولمبياد طوكيو 2020 تأهل المنتخب المصري

مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 هي الفرصة الأخيرة لمنتخب مصر الأولمبي من أجل الاستمرار في منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم رجال والمقامة في طوكيو باليابان، حيث يتطلع لاعبو المنتخب المصري للفوز بهذه المباراة المصيرية من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات طوكيو 2020.

ويطمح المنتخب المصري في التأهل لدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، ومن ثم الاستمرار في المنافسة بالبطولة، حيث لم يسبق للفرق المصرية التتويج بأي ميدالية أولمبية على مستوى الألعاب الجماعية، وهي ستكون بمثابة الميدالية الأولى للمنتخبات المصرية في مختلف الألعاب.

موقف مصر واستراليا قبل المباراة المرتقبة

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد تعادل في افتتاح مشواره بأولمبياد طوكيو 2020 أمام المنتخب الإسباني، إلا أنه تلقى الخسارة في المباراة الثانية على يد المنتخب الأرجنتيني، ليأتي المنتخب المصري في المركز الرابع بالمجموعة الثانية ولديه نقطة وحيدة.

أما المنتخب الاسترالي فقد نجح في الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد، قبل أن يتلقى الخسارة على يد المنتخب الاسباني في الجولة الثانية، ويأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثاني خلف المنتخب الاسباني صاحب الصدارة، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثالث بالمجموعة.

فرص تأهل المنتخب المصري لدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز على نظيره الاسترالي في مباراة يوم الأربعاء، وانتظار نتيجة مباراة اسبانيا والأرجنتين، حيث أنه في حال فوز أحدهما وفوز المنتخب المصري، ستكون بطاقة التأهل من نصيب المنتخب المصري الأولمبي.

موعد مباراة مصر واستراليا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر واستراليا ظهر يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يوليو تموز 2021، حيث ستنطلق صافرة بداية مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واستراليا

وكانت شبكة قنوات bein sports قد أعلنت عن نقلها لمباراة مصر واستراليا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein sports Extra2 والمفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، حيث سيبدأ الاستديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة مصر واستراليا

تمكن المنتخب المصري الأولمبي من التأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو في منافسات كرة القدم رجال، وذلك بعد أن فاز على المنتخب الاسترالي بنتيجة 2-0، المصري أحمد ياسر ريان تقدم لبلاده في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول بعد أن استغل عرضية زميله رمضان صبحي، لتسكن الكرة الشباك معلنة عن نهاية الشوط الأول بتقدم مصري بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني استطاع البديل عمار حمدي أن يمنح بلاده هدف الاطمئنان بعد أن سجل الهدف الثاني في مرمى المنتخب الاسترالي الأولمبي، لتنتهي المباراة بفوز مصر على استراليا 2-0، ويرفع المنتخب المصري من رصيد للنقطة الرابعة، يحتل بها المركز الثاني خلف المنتخب الاسباني صاحب الصدارة، ويتأهل لدور ربع النهائي من البطولة ليواجه منتخب البرازيل الذي تصدر المجموعة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *