نتيجة مباراة السعودية والبرازيل اليوم أولمبياد طوكيو 2020

نتيجة مباراة السعودية والبرازيل اليوم أولمبياد طوكيو 2020

نتابع وإياكم نتيجة مباراة السعودية والبرازيل في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي ستكون هي المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي في مشواره الأولمبي، حيث يسعى المنتخب السعودي للظهور بمظهر مشرف خلال هذه المباراة.

مباراة السعودية والبرازيل هي ختام مشوار المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيواجه المنتخب السعودي الأولمبي صباح يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو تموز نظيره البرازيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من منافسات لعبة كرة القدم رجال ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مشوار الأخضر السعودي في أولمبياد طوكيو 2020

وكان المنتخب السعودي قد تأكد خروجه بعد تلقيه الخسارة الثانية على يد المنتخب الألماني في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة، حيث تلقى المنتخب السعودي الخسارة أمام كوت ديفوار بهدفين لهدف في افتتاح مشوار الأخضر السعودي بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ثم الخسارة على يد المنتخب الألماني في الدقائق الأخيرة في مباراة انتهت لصالح الماكينات الألمانية بنتيجة 3-2.

وقد نال المنتخب السعودي الأولمبي الإشادة من قبل العديد من جماهير كرة القدم المتابعين لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بالإضافة إلى الإشادة من قبل المحللين الرياضيين، والذين أعجبوا بأداء المنتخب السعودي خلال مشواره بالبطولة، بالرغم من الخسارة في مرتين، إلا أنه أبهر الجميع بالأداء العالي خاصة في المباراة التي كانت أمام المنتخب الألماني.

السعودية ضد البرازيل

ويسعى المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني سعد الشهري لتحقيق أداء متميز ونتيجة إيجابية أمام السامبا البرازيلي في دورة طوكيو 2020، وذلك من أجل إرضاء جماهير كرة القدم السعودية، خصوصاً وأن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل قد تلاشت.

أما المنتخب البرازيلي تصدر المجموعة الرابعة بعد الفوز في المباراة الأولى على منتخب ألمانيا، ثم التعادل أمام منتخب كوت ديفوار بدون أهداف في الجولة الثانية، ليحصد المنتخب البرازيلي أربع نقاط وضعته على صدارة المجموعة، ويحتاج المنتخب البرازيلي للتعادل فقط أمام المنتخب السعودي من أجل ضمان التأهل لدور ربع النهائي، ودون الحاجة لنتيجة مباراة ألمانيا أمام كوت ديفوار.

موعد مباراة السعودية والبرازيل

وستنطلق ضربة بداية مباراة السعودية والبرازيل في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 صباح يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل

وستقوم قناة bein sports Extra 2 المفتوحة بنقل أحداث مباراة السعودية والبرازيل في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على الهواء مباشرة بتعليق سوار الذهب.

نتيجة مباراة السعودية والبرازيل

وقد انطلقت قبل قليل أحداث مباراة السعودية والبرازيل في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة في طوكيو، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة فتابعونا

وقد استطاع المنتخب البرازيلي أن يتقدم على نظيره السعودي بهدف دون رد في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق اللاعب ماثيوس كونها، إلا أن اللاعب عبدالإله العمري تمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة السابعة والعشرين من زمن المباراة، مستغلاً عرضية زميله سلمان الفرج، ليتمكن العمري من التسجيل وهز شباك المنتخب البرازيلي، وتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لينتهي بذلك شوط المباراة الأول بين السعودية والبرازيل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني من مباراة البرازيل والسعودية استمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة، حتى أتي اللاعب ريتشاليسون ليسجل هدف السامبا الثاني، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة الثالثة والتسعين من زمن المباراة ليوقع على هدفه الشخصي الثاني له، والثالث لبلاده، لتنتهي بذلك أحداث مباراة السعودية والبرازيل بفوز المنتخب البرازيلي بنتيجة 3-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *