سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر الاثنين 30-1-2017 وأسعار العملات العربية مقابل الجنية المصري

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر الاثنين 30-1-2017 وأسعار العملات العربية مقابل الجنية المصري

سعر الدينار الكويتي اليوم ، في مصر بالبنوك المصرية والسوق السوداء ، الاثنين ، الموافق 30-1-2017 وذلك تبايناً إلى أسعار العملات العربية مقابل الجنية المصرية في الأسواق المحلية وبعد إصدار قرار البنك المركزي عن تعويم الجنية المصري واستقبال الدفعة من قرض الصندوق الدولي .

وسوف نخبركم الآن من خلال تقريرنا التالي عبر موقع ثقفني عن أحدث أخبار البنك الأهلي المصري من أسعار العملات وسعر الدينار الكويتي في كافة البنوك المصرية من حيث البنك التجاري الدولي وبنك القاهرة .

سعر الدينار الكويتي اليوم والعملات العربية في مصر

صرحت المصادر الإخبارية عن  سعر الريال السعودي اليوم الاثنين ، الموافق 30-1-2017 حيث وصل إلى 4.98 مقابل الجنية المصري في الشراء بينما وصل في البيع إلى 4.99 جنية مصري .

ولقد وصل سعر الدينار الكويتي في مصر إلى 61.25 جنية مصري في الشراء بينما سجل الدينار الكويتي في البيع إلى 61.45 مقابل الجنية المصري حيث ارتفع الدينار الكويتي ارتفاع نسبي من خلال تعاملات أول أمس.

ووصل سعر الدرهم الإماراتي من خلال تعاملات اليوم في مصر إلى 5.09 جنية مصري في الشراء بينما وصل سعره في البيع إلى 5.10 مقابل الجنية المصري .

كما أن البنك المركزي قرر إلى البنك المصرية مد الساعات الخاصة بالعمل بجميع فروعها عبر جمهورية مصر العربية حتى تمام الساعة التاسعة مساء بالإضافة إلى العمل في أيام الإجازات من أجل تسهيل عمليات البيع والشراء للعملات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *