موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأهم القنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأهم القنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو ، تعتبر هذه المباراة من أقوى وأهم المباريات من بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يخوض المنتخب المصري مع نظيرة بوركينا فاسو خلال مباراة قوية ومصيرية من ضمن منافسات النصف نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في هذا الوقت الحالي من الموسم 2017 في الجابون وسوف يتن انطلاق المباراة القادمة لمنتخب مصر  يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

كما أنه تمكن المنتخب المصري بالفوز على فريق المغرب خلال المباراة السابقة حيث فاز بدرجة كبيرة بهذه المباراة القوية للمنتخب وكسر الحظ بالانتصار على المغرب وصعد إلى النصف النهائي وسوف نخبركم الآن عن موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو المقبلة تابعوا معنا الآن .

كما أنه من الجدير بالذكر بأن المنتخب المصري تأهل إلى دور الثمانية ومتصدر للمجموعة الرابعة بسبعة نقاط من رصيده وتعادل مع فريق مالي بينما فاز على كلاً من المغرب وغانا وأغندا .

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

سوف تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 1-2–2017 من بطولة كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، بينما تكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

وسوف تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القدس وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت أبو ظبي .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة مصر وبوركينا فاسو

سوف يتم بث مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل عبر قناة بي أن سبورت ماكس الرياضية beIN SPORTS MAX 2 HD AR وعبر قناة  beIN SPORTS 2 HD FR وقناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *